إم إس سي آي تعيّن سالي شوارتز رئيسةً لعلاقات المستثمرين وأمينةً للصندوق

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "إم إس سي آي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MSCI)، المزود الرائد لأدوات وخدمات دعم القرارات الحرجة لمجتمع الاستثمار العالمي، عن تعيين سالي شوارتز رئيسةً لعلاقات المستثمرين وأمينةً للصندوق اعتباراً من 16 سبتمبر 2019.

وقالت ليندا إس هوبر، الرئيسة التنفيذية للشؤون المالية لدى "إم إس سي آي" بهذا الخصوص: "نشعر بحماسةٍ بالغة لانضمام سالي إلى ’إم إس سي آي‘، إذ من شأن السنوات العشرين التي أمضتها سالي في العمل في مجال الخدمات المالية، ولا سيما في وضع وتطبيق استراتيجيات رأس المال، وتطوير برامج تواصل متينة مع المستثمرين، وإدارة العلاقات مع المساهمين ووكالات التقييم ومحللي طرف البيع، أن تسهم في استمرارنا في تقديم أقصى قيمة للمساهمين".

من جهتها قالت الآنسة شوارتز في معرض تعليقها على الأمر: "تواصل ’إم إس سي آي‘ تطورها ونموها بسرعة، وأنا متحمسة للعمل مع ليندا واللجنة التنفيذية لتعزيز استراتيجيتها في إدارة رأس المال ولإطلاع مجتمع المستثمرين على قصة الشركة."

وشغلت الآنسة شوارتز في السابق منصب الرئيسة العالمية لإدارة رأس المال الاستراتيجي وأمينة الصندوق في شركة "موديز"، حيث قامت بتأليف مجموعة إدارة رأس المال الاستراتيجي في "موديز" من خلال الجمع بين فريق علاقات المستثمرين وفريق الصندوق المكوّنين من 20 متخصصاً عالمياً. كما شغلت أيضاً مناصب رئيسية عليا أخرى خلال 12 عاماً قضتها في شركة "موديز"، بما فيها منصب الرئيسة العالمية لعلاقات المستثمرين والاتصالات، فضلاً عن أدوار متنوعة في مجال التطوير المؤسسي. 

وكانت الآنسة شوارتز قد بدأت مسيرتها المهنية في مجموعة "ليج مايسون" المصرفية الاستثمارية وشاركت في برنامج الإدارة المالية التناوبية في "سيتي جروب".

هذا وتحمل الآنسة شوارتز شهادة ماجستير في إدارة الأعمال من كلية جونسون للدراسات العليا في الإدارة في جامعة كورنيل، وشهادة بكالوريوس في تاريخ وعلم اجتماع العلوم من جامعة بنسلفانيا.