حتى لا يتم حظر حسابك.. طريقة تغيير اسمك على "فيسبوك"

حتى لا يتم حظر حسابك.. طريقة تغيير اسمك على "فيسبوك"
تعبيرية
اعتاد مستخدمي "فيسبوك" في الماضي على تسمية حساباتهم على موقع التواصل الإجتماعي الاشهر في العالم أسماء وهمية، اعتقادا منهم أن هذا الأمر يحافظ على خصوصيتهم، ولكن تعد مثل هذه الحسابات وهمية بالنسبة لـ"فيسبوك" فيقوم بحظرها في بعض الأحيان.

ولكي تتجنب أن يتم حظر حسابك على "فيسبوك" للأبد، يجب عليك كتابة اسمك الحقيقي على حساب "فيسبوك" الخاص بك، ولكي تقوم بتغيير اسم الحساب، ما عليك إلا اتباع الخطوات التالية، وفقا لموقع "ويكي هاو".

أولا: تغيير الاسم باستخدام الموبايل

1. بعد فتح تطبيق "فيسبوك" على هاتفك الذكي، قم بالنقر ع الـ 3 خطوط الرئسية، ستجدها إما في أسفل يمين الشاشة (في آيفون) أو في أعلى يمين الشاشة (في أندرويد).

2. قم بالتمرير لأسفل وانقر على خيار "الإعدادات" Settings ثم "إعدادات الحساب" Account Settings.

3. اختر "عام" General ثم انقر على "الاسم" Name.

4. الآن ثم بتعديل اسمك؛ انقر مربع First Name أو Middle Name أو Last Name واكتب الاسم، وكرر العملية في المربعات الأخرى إذا تطلب الأمر لذلك.

5. انقر على "مراجعة التغيير" Review Change، وبعدها خيار لعرض الاسم. سيعرض فيسبوك أشكال مختلفة لاسمك في أعلى الشاشة، انقر أحد هذه الأشكال لاختيار الصورة التي سيظهر عليها اسمك.

6. بعد الاختيار، سيطلب منك "فيسبوك" ادخال رقم السري، بعد كتابته، انقر على "حفظ التغييرات" Save Changes.

وإذا كنت تريد تغيير الاسم باستخدام جهاز الكمبيوتر أو الابتوب، وما عليك إلا فتح قائمة "الإعدادات" Settings بالنقر على السهم الموجود في الشريط الأزرق الرئيسي ثم اتبع نفس الخطوات التي سبق ذكرها.

التعليقات