دومينيك آريل مديراً عاماً لفندق سويس أوتيل الغرير

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت مجموعة أكور للفنادق عن تعيين دومينيك آريل مديراً عاماً لفندق سويس أوتيل الغرير وسويس أوتيل ليفينغ الغرير.

وسيتولى دومينيك، الذي ينضم للعمل من فندق الوادي الدوحة - إم غاليري التابع لمحفظة مجموعة أكور، قيادة العمليات الاستراتيجية لمجمّع سويس أوتيل الغرير.

يتمتع دومينيك بسجل حافل من الخبرة في مجال الفنادق العالمية الفخمة في دول الخليج والأمريكيتين، وكان قد بدأ مسيرته المهنية مع أكور عام 1996 بالعمل في قسم العمليات والإيرادات في المكتب الأمامي لفندق نوفوتيل مونتريال.

كما لعب دوراً فعالاً خلال عمله رئيساً لإدارة الإيرادات في نجاح افتتاح فندق سوفيتيل مونتريال جولدن مايل عام 2002، والذي كان أول فندق من علامة سوفيتيل يفتتح في مونتريال وفي كندا عامةً، ليتم بعدها ترقيته إلى منصب مدير العمليات في غضون أربع سنوات، وليتولى بعدها منصب مدير الفندق.

انتقل دومينيك عام 2011 إلى دبي للعمل بمنصب مدير فندق سوفيتيل دبي جميرا بيتش لمدة عامين متتاليين، وانتقل بعدها إلى البرتغال عام 2013، حيث شغل منصب المدير العام في سوفيتيل لشبونة لمدة ثلاث سنوات.

قرر دومينيك بعدها العودة إلى الشرق الأوسط حيث كان له دور رئيسي في نجاح افتتاح الوادي الدوحة - إم غاليري حيث عمل مديراً عاماً للفندق منذ أكتوبر 2016.

وتعليقاً على تسلم منصبه الجديد، قال دومينيك: "بعد أن شغلت عدداً من المناصب القيادية ضمن فنادق أكور في مختلف أنحاء العالم، يسعدني الانضمام إلى فندق سويس أوتيل الغرير في مثل هذا الوقت المميز للعلامة. سويس أوتيل الغرير هو أكثر من مجرد فندق بل وجهة سفر وترفيه، حيث يمكن للضيوف اختبار المعنى الحقيقي لتجربة الضيافة السويسرية التي تجسدها العلامة في قلب دبي، وأتطلع لاستقبال الضيوف من جميع أنحاء العالم إلى هذه الوجهة الفريدة".

افتتح كل من سويس أوتيل الغرير وسويس أوتيل ليفينغ الغرير في فبراير 2018 ليكون رسمياً أول فندق سويس أوتيل في الإمارات العربية المتحدة. يضم الفندق 620 غرفة وجناحاً وشقة فاخرة مع ثلاثة مطاعم توفر خيارات واسعة من الأطباق اللذيذة، بالإضافة لمركز سويس أوتيل سبا آند سبورت المجهز بكافة الخدمات والذي يشكل الملاذ المثالي لاسترخاء العقل والبدن.

دومينيك حائز على شهادة إدارة الفنادق من معهد السياحة والسفر في كيبيك ومن جامعة مونتريال في كندا، كما أكمل برنامج إدارة الضيافة الدولية في أكاديمية أكور في باريس، بالشراكة مع جامعة ESSEC في فرنسا.