عاجل

  • ‏(أكسيوس) عن نتنياهو: الولايات المتحدة لا تمارس ضغوطا كافية على ‎قطر في محادثات الأسرى ويمكنها فعل المزيد

  • ‏(أكسيوس) عن مصادر مطلعة: إحدى عائلات الأسرى طلبت من نتنياهو الحفاظ على علاقات جيدة مع واشنطن والرئيس بايدن

  • (أكسيوس): عائلات أسرى من حملة الجنسيتين الأمريكية والإسرائيلية أخبروا نتنياهو أن واشنطن تعاملهم أفضل من حكومته

  • دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس: 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة الثالثة من رمضان في المسجد الأقصى المبارك

  • ثلاث غارات إسرائيلية على محيط بلدة شبعا جنوبي ‎لبنان

  • ‏(بلومبرغ) عن بايدن: يتعين بذل مزيد من الجهود لإيصال الغذاء والإمدادات الطبية إلى قطاع غزة

  • (بلومبرغ) عن بايدن خلال حفل لجمع تبرعات لحملته الانتخابية: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل ضمن اتفاق مستقبلي

  • ‏(بلومبرغ) عن بايدن: يجب أن تكون هناك خطة لليوم التالي في غزة ومقايضة من أجل تحقيق حل الدولتين

تسمية ويبرو من قبل آي إس جي كرائدة في السوق العالميّة

تسمية ويبرو من قبل آي إس جي كرائدة في السوق العالميّة
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز NSE: WIPRO)، وهي شركة عالميّة رائدةً في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال، عن تكريمها كشركة رائدة في السوق على صعيد الخدمات الرقميّة في مكان العمل من قبل مجموعة "إنفورميشن سيرفيسيز جروب" ("آي إس جي")، وهي شركة عالميّة رائدة في مجال الأبحاث والاستشارات.

ويُشير تقرير "آي إس جي" إلى أنّ "ويبرو" تُقدّم حافظة قويّة من خدمات الدعم مع تركيز متزايد على الأتمتة. وكشف التقرير أيضاً أنّ "ويبرو" تشتهر بين العملاء بقدراتها القويّة في مجال هندسة مكان العمل.

وقيّمت "آي إس جي" 41 مزوّد خدمة في إطار الدراسة، وصنّفتهم في كلّ ربع على صعيد جاذبيّة حافظاتهم وقوتهم التنافسيّة. وتشمل هذه الدراسة حول الخدمات الرقميّة لمكان العمل ثمانيّة أرباع تمثّل الخدمات الرئيسيّة في هذا المجال. وتضمّ ربعاً حول الخدمات الاستشاريّة وثلاثة أرباع حول الخدمات المُدارة التي تشمل خدمات مكان العمل المُدارة، وخدمات الجوال المُدارة، والخدمات المجمّعة لعملاء شركات السوق المتوسّطة.

وقال كيران ديساي، نائب الرئيس الأوّل والرئيس العالمي لخدمات السحابة والبنية التحتيّة لدى "ويبرو" المحدودة: "نحن متحمّسون تجاه تصنيفنا كشركة ’رائدة‘ ضمن تقرير ’آي إس جي‘. ويشكّل هذا التصنيف شهادةً على قدراتنا الاستشاريّة في مكان العمل، وعروضنا الرائدة في القطاع مثل ’لايف وركسبايس‘ و’فيرتوا ديسك‘، واستثماراتنا في منصّات الجيل الجديد لأتمتة مكان العمل مثل ’ويبرو هولمز‘، ومنظومتنا القويّة للشراكة. 

ويسلّط هذا التصنيف أيضاً الضوء على الامتياز في تقديم الخدمات الذي يضمن تجربة محسّنة للمستخدم النهائي ووقت أسرع للتسويق، وهي أمرو جوهرية لنجاح عملائنا في الاقتصاد الرقميّ الحالي".