المرشح عن إمارة الشارقة لانتخابات المجلس الوطني يؤكد على دور المواطن ببرنامجه

رام الله - دنيا الوطن
لفت محمد عبيد مطر مصبح الطنيجي المترشح لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي عن إمارة الشارقة ورقم ترشحه 579 إلى أن انتخابات المجلسالوطني الاتحادي التي تشهدها الدولة ليست مجالاً للمزايدة على الوطنية وذلك لأن كلمواطن يعرف دوره الحقيقي وواجبه نحو وطنه وأشار غلى أن عضوية المجلس هي مسؤولية كبيرة لخدمة الوطنوالمواطنين الوفاء بالتزاماتها واجب وطني وقانوني فيجب أن يعي المواطن والمواطنة من الناخبين أهميته اختيار مرشحهم الأكفأ وعدم الاستهانة بدورهم في التصويت لمنيحمل همومهم ويتولى متابعة مصالحهم.

وعليه أشار في تصريحه بأن شعاره خدمة الوطن .. شرفوأمانة .. واجب ومسؤولية ورسالته تتمثل نحو مجتمع ينعم بالرخاء والاستقرار ووطنيسمو بعز قيادته.

وأوضح الطنيجي أن غايته من ترشحه العمل بجدية لدعمجهود الدولة في توفير حياة كريمة للمواطن والحفاظ على المركز الأول في مؤشرالسعادة.

وعن محاور البرنامج الانتخابي أشار الطنيجي إلىأنها تتمثل في سبعة محاور تبدأ بالتعليم والارتقاء بالعنصر المواطن بجانب دعمالاسرة الاماراتية بكافة متطلباتها وتلبية احتياجاتها المتجددة.

وأشار إلى أن برنامج يهدف كذلك إلى إيجاد فرص عملللشباب في مختلف القطاعات وفق تخصصاتهم وما يلبي رغابتهم ودعم التوطين والهويةالوطنية علاوة على الاهتمام بقضايا واحتياجات المرأة والطفل وذلك لمواكبة التنميةوالارتقاء بالحياة الاجتماعية في الدولة

وبين إلى دوره وإيلائه للمرأة مشيرا إلى أنبرنامجه يعمل على  تعزيز دور وعطاء المرأة الإماراتيةفي كافة المجالات لتكون قادرة على خدمة أسرتها وتطوير مجتمعها في شتى مجالات العملومنحها فرصة التقاعد المبكر لتربية أبنائها والعناية بأسرتها بجانب العمل علىتوفير فرص الحياة الكريمة لكبار المواطنين و المتقاعدين وضمان مستويات معيشي أفضللهم