الخاصوني: النادي سيحقق تطورا في كافة رياضاته واهتمام كبير بالألعاب الجماعية

الخاصوني: النادي سيحقق تطورا في كافة رياضاته واهتمام كبير بالألعاب الجماعية
رام الله - دنيا الوطن
أشاد محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة ناديمليحة الثقافي الرياضي بالنجاح الكبير الذي يحقق نادي مليحة في كافة المجالات الرياضية وعلى مستوى الصعد لاسيما في المجال الرياضي والثقافي والاجتماعي والتطوعي وخاصةكافة الرياضات وخاصة الجماعية .

جاء ذلك خلال اجتماعرئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي مع مدربي الالعاب الجماعية للوقوف علىاخر المستجدات للاستعداد لبداية موسم 2019/2020 بحضور هادي مهير خاصوني رئيس لجنة الالعاب الجماعية بالنادي .

وتناول الخاصوني تحديد الرؤية المستقبلية للاستفادة من الرياضة لاعتبارها مكوناً رئيسياً للثقافة المجتمعية ومشاركة الأفراد في ممارسة الرياضة .

وقدم الخاصوني الشكروالتقدير لإدارة النادي واللاعبين والمدربين على جهودهم المتواصلة للألعاب الجماعية مما يساهم في تحقيق البطولات واستمرار النجاحات.

وأثنى الخاصوني على الجميع في الألعاب الجماعية وعلى ما يبذلونه من جهود في توفير كل متطلبات النجاح ومتابعة جميع الفرق الرياضية، كما توجه بالشكر لمجلس الشارقة الرياضي، على الدعم الماديوالمعنوي المستمر لنادي مليحة الرياضي

وأكد أن مجلس الادارة سيعمل على توفير جميع احتياجات الفرق الرياضية لمواصلة النجاحات غير المسبوقة التيتحققت في جميع المراحل السنية خلال المواسم السابقة مشيرا إلى نادي مليحة سيعمل علىتوفير رعاية شاملة لأبناء في النادي رياضياً وصحياً وسلوكياً وتعليمياً من خلالاختيار أفضل الكوادر الفنية والإدارية للعمل مع الفرق الرياضية مما ينعكس علىتطوير مستوى لاعبي النادي في كافة الجوانب.