وفد فصائلي يطالب بدعم الخدمات الصحية خلال زيارته لمجمع الشفاء

وفد فصائلي يطالب بدعم الخدمات الصحية خلال زيارته لمجمع الشفاء
رام الله - دنيا الوطن
طالب وفد من فصائل العمل الوطني والاسلامي كافة الجهات المعنية وذات العلاقة بالقطاع الصحي العمل على توفير الدعم اللازم لضمان استمرار تقديم الخدمات الصحية ،جاء ذلك خلال زيارتهم صباح اليوم لمجمع الشفاء الطبي للاطلاع على الاحتياجات واهم الانجازات والتحديات.

وقال الوفد: " أنه من غير المعقول الابقاء على دائرة الازمات تزيد من خناقها على الخدمات الصحية خاصة في أكبر المؤسسات التي تقدم الخدمة وهو مجمع الشفاء الطبي ،مشيدا بأداء الطواقم الطبية والفنية والتمريضية والادارية ومثابرتهم فى البحث عن التفاصيل لتوفير مسببات استمرار تقديم الخدمة والرعاية الصحية المتكاملة للمرضى والجرحى .

وأكد الوفد على ثقته الكبيرة بالطواقم الصحية ومدى كفاءتها في تسجيل العديد من عناوين الانجاز الطبي وهذا ما يدعو الجميع الى ضرورة احتضان تلك الخبرات الوطنية .

وأشاد بالدور الريادي الذي تؤديه وزارة الصحة ومجمع الشفاء الطبي بما فيه من أقسام هامة ومتطورة تجاه جرحى مسيرات العودة وكسر الحصار بتقديم البروتوكولات العلاجية والجراحية والتأهيليه لهم ،من خلال ما لاحظوه و استمعوا اليه من الجرحى حول الخدمة المقدمة .

الى ذلك، استعرض مدير عام مجمع الشفاء الطبي د. محمد ابو سلمية الخدمات التي يقدمها المجمع واهم وأبرز الانجازات التي تحققت على كافة المجالات سواء في استحداث الخدمات الجديدة وتدعيم القائم منها ومواصلة تطوير وتاهيل البنى التحتية والانشاءات ،وليس انتهاءا بصقل الخبرات العلمية والمهارية
للكوادر والتي يتطلب لها تعزيز بيئة العمل بالمقومات الطبية واللوجستية الكافية لانجاز كافة التدخلات .