تربية الخليل تعقد اجتماعاً لمديري ومديرات المدارس الحكومية

تربية الخليل تعقد اجتماعاً لمديري ومديرات المدارس الحكومية
رام الله - دنيا الوطن
عقدت مديرية التربية والتعليم في الخليل، اليوم، اجتماعاً لمديري ومديرات المدارس الحكومية والبالغ عددها (160) مدرسة حكومية وذلك في قاعة مدرسة الحسين الثانوية للبنين وبمشاركة المدير الفني و رؤساء الأقسام.

وهنأ مدير التربية والتعليم في الخليل عاطف الجمل مديري ومديرات المدارس والأسرة التربوية بافتتاح العام الدراسي الجديد 2019/2020 داعياً الحضور الى التركيز على التخطيط الاستراتيجي بما يحقق الرسالة التربوية والتعليمية على الوجه الأمثل ، مؤكداً على ضرورة استثمار قدرات الطلبة والمعليمنوتوجييها بالشكل الأمثل بما يخدم العملية التعليمية والتربوية وإحداث النوعية فيالتعليم.

ولفت الى ضرورة الارتقاء بقدرات الطلبة والاهتمام بمهاراتهم وتوظيفها في النشاطات المنهجية واللامنهجية وتهيئتهم للمنافسة محلياً ودوليا في المسابقات الثقافية والعلمية من ناحية.

 ودعا  الى ضرورةتكثييف الجهود لتمكين طلبة الثانوية العامة من اجتياز الامتحان بنجاح وتفوق ورعاية الطلبة المبدعين وإطلاق قدراتهم للعنان وتذليل كافة العقبات التي يتعرضون اليهاخلال تطبيق أفكارهم ومشاريعهم الريادية بما ينسجم ورؤية التربية والتعليم.

 وتناول مدير التربية والتعليم الحديث بجملة من التعليمياتالإدارية والفنية وناقش الحضور وأجاب على استفساراتهم.
الخليل / العلاقات العامة والإعلام: عقدت مديرية التربية والتعليم في الخليل، اليوم، اجتماعاً لمديريومديرات المدارس الحكومية والبالغ عددها (160) مدرسة حكومية وذلك في قاعة مدرس الحسين الثانوية للبنين وبمشاركة المدير الفني و رؤساء الأقسام.

وهنأ مدير التربية والتعليم في الخليل عاطف الجمل مديري ومديرات المدارس والأسرة التربوية بافتتاح العام الدراسي الجديد 2019/2020 داعياً الحضور الى التركيز على التخطيط الاستراتيجي بما يحقق الرسالة التربوية والتعليمية على الوجه الأمثل ، مؤكداً على ضرورة استثمار قدرات الطلبة والمعليمن وتوجيهها بالشكل الأمثل بما يخدم العملية التعليمية والتربوية وإحداث النوعية فيالتعليم.

ولفت الى ضرورة الارتقاء بقدرات الطلبة والاهتمام بمهاراتهم وتوظيفها في النشاطات المنهجية واللامنهجية وتهيئتهم للمنافسة محلياً ودوليا في المسابقات الثقافية والعلمية من ناحية ، ودعا  الى ضرورة تكثييف الجهود لتمكين طلبة الثانوية العامة من اجتياز الامتحان بنجاح وتفوق ورعاية الطلبة المبدعين وإطلاق قدراتهم للعنان وتذليل كافة العقبات التي يتعرضون اليها خلال تطبيق أفكارهم ومشاريعهم الريادية بما ينسجم ورؤية التربية والتعليم.

وتناول مدير التربية والتعليم الحديث بجملة من التعليمياتالإدارية والفنية وناقش الحضور وأجاب على استفساراتهم.