تعليم الوسطى يستقبل وفداً من التوجيه السياسي

تعليم الوسطى يستقبل وفداً من التوجيه السياسي
رام الله - دنيا الوطن
استقبل مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج وفداً من هيئة التوجيه السياسي والمعنوي ضم كل من المقدم ماهر عقل مدير توجيه الوسطى والرائد زاهر أبو هويشل مدير قسم التوجيه والارشاد والنقيب عامر ابو بريك مدير العلاقات العامة والإعلام والنقيب معاذ علوان مسئول ملف المدارس، بحضور مدير الدائرة
الإدارية ناصر السدودي ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول ورئيس قسم الرقابة رمزي مقداس ومشرف النشاط الكشفي بقسم الأنشطة محمود الطلاع.

وفي بداية اللقاء رحب الحاج بوفد التوجيه السياسي والمعنوي وأشاد بدورهم البارز والإيجابي في خدمة الوطن والمواطنين خاصة القضايا الطلابية من خلال التواصل والتنسيق المستمر مع مديرية التربية والتعليم بالوسطى وجميع المدارس والمؤسسات التعليمية.

وأكد الحاج حرص مديريته على التعاون الكامل مع كافة المؤسسات التي تهتم بأبنائنا الطلبة وتقدم لهم الرعاية والدعم، لأننا نسير في مركب واحد ومصلحة طلابنا هي المصلحة العليا لنا جميعا.

من جانبه شكر عقل مديرية التربية والتعليم بالوسطى على حسن الاستقبال، كما هنأهم ببداية العام الدراسي الجديد وتمنى أن يكون عام تفوق وخير لكافة أبنائنا الطلبة.

وأكد على التعاون المشترك بين الإدارتين بما يخدم الطلبة وخاصة في المدارس الثانوية سواء الطلاب أو الطالبات من خلال ما تقدمه هيئة التوجيه السياسي والمعنوي من برامج ومحاضرات تثقيفية وتوعوية تعود بالنفع على طلابنا وطالباتنا.