غورينيه واسكو تعرضان منتجاتهما الجديدة بمعرض في القدس

رام الله - دنيا الوطن
افتتحت شركة غورينيه واسكو العالمية سنتها الجديدة من منتجات المطبخ الفاخرة التي تقوم الشركة بصناعتها، وذلك في حفل بهيج حضرة عدد من المهتمين والصحفيين العرب.

 من مختلف الوكالات والمواقع الاخبارية في القدس والمناطق الفلسطينية داخل الخط الاخضر، تخلله شرح مفصل لهذه المنتوجات الفاخرة التي صنعت بمواصفات عالمية، ثم تناول المدعوين طعام الغذاء الذي جهز خصيصاً للضيوف الذين اشرفوا واستمتعوا من خلال قيام الشيف المحترف بطهي العام امامهم.

ويمثل موسم العطل فرصة رائعة لتجديد وتحديث وتحسين إحدى الزوايا المهمة والمعتبرة في كل منزل - المطبخ.

حيث حان الوقت لزيارة المتاجر المتخصصة (بوتيك) للماركتي غورينيه و اسكو، و يوجد في المتجر مساحات مطبخ متجانسة وعصرية تتميز بمجموعة من المنتجات المتناسقة الفاخرة، والتي صمم بعضها مصممون عالميون أمثال فيليب ستارك وأورياتيو. يوّفر المتجر تمثيلًا لكافة الأنماط التصميمية. الكلاسيكي، الريفي، أو المعاصر، العصري والجريء أو المحافظ.

من بين المجموعات المعروضة في المتجر المتخصص (بوتيك):
1. مجموعة فيليب ستارك - مجموعة من المنتجات قام بتصميمها المصمم العالمي لماركة “غورينيه” العالمية يرتكز على
الانعكاس - انعكاس حريتك الشخصية في الأجهزة الكهربائية بالمطبخ. 

يتم تعزيز هذا التأثير من خلال التصميم الفريد للمقابض المربعة، والتي تخلق تأثيرًا خاصًا من خلال انعكاسها على السطح. تتميّز مجموعة المنتجات بخط تبسيطي، ذو
مرأى أحادي اللون، ينعكس في جبهات الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدمة كمرآة يشمل الثلاجات، أفران الخبز، أفران الميكروويف المدمجة، الجلايات (غاسلات الصحون)، المواقد الكهربائية، المواقد الغازية (أجهزة الغاز)، أجهزة التقاط البخار وأدراج التدفئة. 

جميع المنتجات مجهزة بأحدث التقنيات وأكثرها تقدماً في العالم، ذات استهلاك اقتصادي وناج للطاقة.

2. مجموعة أور-ريتو منذ أكثر من عشرة أعوام، تعتبر الثلاجات والأدوات الكهربائية التي صممها المصمم الفرنسي
المشهور اول - ايتو للماركة الفاخرة غورينيه، من بين أكثر المنتجات المطلوبة والمرغوبة لدى الزبائن. يجلب أور ايتو رؤياه التصميمية الفريدة لتصميم هذه المنتجات، والتي يدمج في اطارها بين الامكانيات التقنية والتكنولوجية المعقدة، المواد واجراءات التصنيع المبتكرة محافظًا على بساطتها. صمم أور - ايتو للماركة مجموعتين من الأجهزة التي تجمع بين كافة الأجهزة الكهربائية اللازمة للمطبخ المعاصر، الأولى سوداء اللبون والثانية بيضاء اللون.

3. المجموعة الرجعية (ريترو) - صُممت هذه المجموعة بروح الحنين الى الماضي والرومانسية والنوستالجيا بايحاء من السبعينيات وما قبل بهدف اضفاء طابع وشعور الماضي، مدمجًا بتكنولوجيا حديثة. تشمل المجموعة ثلاجات مع الفريزر السفلي بمتنوّع من الألوان: الأحمر، الأسود الكريمي، الأزرق، ومزيد من الألوان.