"القوات" يُعلّق على لقاء باسيل – تيمور

"القوات" يُعلّق على لقاء باسيل – تيمور
رام الله - دنيا الوطن
أكد رئيس جهاز الاعلام والتواصل في حزب القوات اللبنانية شارل جبور ان "العلاقة بين القوات اللبنانية والحزب التقدمي الاشتراكي جيدة جداً وتأجيل زيارة الحكيم إلى الجبل أسبابه لا سياسية ولا أمنية ولا صحية ولا يرتبط بتاتاً بلقاء النائب تيمور جنبلاط مع النائب جبران باسيل، بل نرحِّب بهذا اللقاء سيما من شخص خوّن القوات بفعل علاقتها الثابتة مع الاشتراكي".

وفي سلسلة تغريدات له على حسابه عبر "تويتر"،علّق جبور على "اللقاء الذي جمع وزير الخارجية جبران باسيل ورئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط".

وقال:"لقاء تيمور – جبران يشكل انتصاراً ثانياً للحزب الاشتراكي بعد الانتصار الأول المتمثل بالغداء الرئاسي الذي حظي به جنبلاط الأب في بيت الدين، وبين اللقلوق وبيت الدين مسافة أسابيع قليلة جداً كان مسرحها البساتين والاتهام الرئاسي بالكمين وما تلاه من ويل وثبور وعظائم الأمور وفتح القبور".

وتابع، "لقاء بيت الدين الرئاسي واللقلوق الشبابي يؤكد على الآتي: انتصار لآل جنبلاط أولا، خبر الكمين غير صحيح ثانيا، استخدام المؤسسات لتصفية الحسابات ثالثا، رعونة سياسية رابعا، غياب للمبادئ خامسا،استعداد لإحراق البلد سادساً، واستعداد للانقلاب على موقفه في غضون أيام سابعا".

وختم تغريداته، قائلاً: "الباسيلية مدرسة".

التعليقات