اختيار إنجرام مايكرو لتكون الموزع العالمي لنظارات هولولينس 2 من ماكروسوفت

رام الله - دنيا الوطن
انطلاقاً من النجاح الذي حققته وحدة أعمال إنترنت الأشياء التابعة لشركة "إنجرام مايكرو"، أعلنت هذه الأخيرة أنها حصلت على ترخيص عالمي لتسويق وبيع ودعم "هولولينس 2" من "ماكروسوفت". ويأتي هذا الترخيص كنتيجة مباشرة لتركيز "إنجرام مايكرو" العالمي والموسع على الحلول المتقدمة وإنترنت الأشياء، وكذلك التقنيات الناشئة والمكملة بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، والبيانات الضخمة، وحديثاً الواقع المختلط.

وقال مايك زيليس، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس المجموعة لدى "إنجرام مايكرو" في هذا الصدد: "إنها لحظة رائعة من الابتكار والتعاون والتغيير عبر قطاع تكنولوجيا المعلومات- وبخاصة حين يتعلق الأمر بإنترنت الأشياء والتقنيات الغامرة حيث تنمو تطبيقات الأعمال باطراد. وإننا نشهد طلباً متزايداً على الواقع المختلط وإنترنت الأشياء في مجموعة متنوعة من الأسواق الرأسية حول العالم. وتجلب نظارات ’هولولينس 2‘ من ’ماكروسوفت‘ فرصاً تجارية كبيرة إلى قناة تكنولوجيا المعلومات التي سيتم دعمها كجزء من ممارستنا العالمية واستراتيجية الذهاب إلى السوق الخاصة بإنترنت الأشياء الأوسع نطاقاً مع شركاء القنوات لدينا في أنحاء العالم كافة".

وكجزء من الصفقة، ستتخذ كل من "إنجرام مايكرو" و"مايكروسوفت" نهجاً تدريجياً لتسويق وبيع "هولولينس 2" من "ماكروسوفت"، بدءاً من أمريكا الشمالية ومناطق مختارة من  أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ. ويتم دعم حافظة "مايكروسوفت" الجديدة من خلال الممارسة العالمية لإنترنت الأشياء من "إنجرام مايكرو"، والتي تم تأسيسها عام 2017، وتتميز بسوقها عبر الإنترنت وحافظتها "الآمنة من حيث التصميم" المنسقة على نحو فريد والمتنامية والتي تضم الحلول ومجموعة المواد والمكونات والخدمات.

ومن جهته، قال مات فليكينشتاين، رئيس شؤون تسويق الواقع المختلط لدى "مايكروسوفت": "تتوافق استراتيجية إنترنت الأشياء والواقع المختلط المتكاملة من ’إنجرام مايكرو‘ مع رؤية ’مايكروسوفت‘ فيما يتعلق بالحافة الذكيّة والحوسبة السحابية الذكية، وستساعدنا على تمكين الشركات حول العالم معاً من العمل بطريقة أكثر ذكاءً باستخدام التجربة التي تقدمها ’هولولينس 2‘ والاستفادة منها. ويسر شركة ’مايكروسوفت‘ أن توسع علاقتها مع ’إنجرام مايكرو‘ والعمل في جميع وحدات المؤسسة بغية جلب ’هولولينس 2‘ إلى القناة العالمية".

وتجدر الغشارة إلى أنه سيتم عرض "هولولينس 2" خلال قمة إنترنت الأشياء القادمة التي ستقيمها "إنجرام مايكرو" في إرفاين، بكاليفورنيا بتاريخ 4 – 5 سبتمبر 2019. يمكن لشركاء القنوات معرفة المزيد عن الحدث الافتتاحي والتسجيل للحضور هنا.