أبو العسل: نؤكد على حرية الصحفي في الانتقاد البناء والمسؤول

رام الله - دنيا الوطن
قال نائل ابو العسل امين سر اقليم حركة التحرير الوطني الفلسطين "فتح" ان الاعلام المسؤول كان على الدوام سلاحا في معركة التحرير الوطني وتسليط الضوء على معاناة الشعب الفلسطيني وتحمل مسؤولية الدفاع عن هموم وقضايا المواطن وذلك خلال اجتماع موسع مع ممثلي مختلف وسائل الاعلام المقروء والمسموع والالكتروني والذي عقد بمقر الإقليم
وسط مدينة اريحا.

واكد ابو العسل على حرية الصحافي في الانتقاد البناء والمسئول مشيرا الى ان القانون الاساسي الفلسطيني وتعليمات الرئيس محمود عباس والحكومة بحرية الراي والتعبير لافتا الانتباه الى ضرورة توخي الدقة والموضوعية خاصة في بعض مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكتروني.

وتحدث عدد من الصحفيين والاعلامين مؤكدين على ضرورة الموضوعية والمهنية في تناول أي اخبار مشيرين الى وجود بعض الدخلاء على المهنة وخاصة بعض المواقع التي تظهر وتختفي مؤكدين على اهمية وجود الية وقواعد اخلاقية وسلوك لاحترام مهنة الصحافة.

وناقش الحضور الانشطة الفعاليات لحملة مكافحة المخدرات التي تقوم بها حركة التحرير الوطني بالمحافظة بالتعاون الشرطة والأجهزة ذات العلاقة.

 واكد ابو العسل تنامي الظاهرة وان مروجي المخدرات يستهدفون الشباب مؤكدا ان االمخدرات والاحتلال وجهان لعملة واحدة وان مكافحة انتشار المخدرات مسؤولية وطنية تتطلب من الجميع التكاتف والحزم في المكافحة.