أبوظبي للإعلام توفر البث المباشر لنزال نورمحمدوف وبوارييه على تطبيق UFC Arabia

 أعلنت أبوظبي للإعلام عن توفير البث الحيّ والمباشر لنزال UFC 242 المرتقب ضمن فئة الوزن الخفيف، والذي سيجمع بين بطل العالم حبيب نورمحمدوف وبين داستن بوارييه يوم السبت 7 سبتمبر، وذلك على تطبيق "UFC Arabia" للمتابعين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيحدد النزال الذي سينطلق في صالة "ذا أرينا" بجزيرة ياس في أبوظبي بتمام الساعة 10 مساءً بتوقيت الإمارات (9 مساءً بتوقيت السعودية)، المقاتل الأفضل في العالم ضمن فئة وزن 155 رطل (70 كيلو)، حيث سيسعى نورمحمدوف في هذه المواجهة الثقيلة إلى إضافة الانتصار الثامن والعشرين على التوالي إلى سجله النظيف.

وتعكس هذه الخطوة التزام أبوظبي للإعلام بتقديم أفضل محتوى ترفيهي رياضي للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتعزيز مكانتها كإحدى أسرع المؤسسات الإعلامية والترفيهية نمواً وتطوراً.

و يعد UFC ARABIA  أول تطبيق باللغة العربية لمتابعة نزالات و أحداث بطولة UFC  في المنطقة. كما يتيح التطبيق للمتابعين الإطلاع على تحديثات حية حول النزالات المباشرة و احداث UFC في أي وقت ومن أي مكان مع إمكانية تحويله إلى اللغة الانجليزية. كما يمكن تحميل التطبيق عبر المتاجر الإلكترونية "آبل ستور" و"جوجل بلاي"، وسيكون متوفراً عبر الموقع الإلكتروني والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.   

ويمكن الاشتراك في التطبيق لجميع دول المنطقة بتكلفة 4.99 دولار أميركي شهرياً أو 49.99 دولار أميركي سنوياً، بإستثناء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية حيث سيكون الاشتراك متوفر بالعملة المحلية في كلتا الدولتين. حيث سيبلغ الاشتراك الشهري في الإمارات 18.99 درهم، و18.99 ريال في المملكة العربية السعودية؛ بينما يبلغ الاشتراك السنوي في الدولتين 189.99 درهم إماراتي، و189.99 ريال سعودي.

التعليقات