عاجل

  • إيران: اتفاق الإمارات وإسرائيل "خطوة خطيرة"

  • الخارجية التركية: التاريخ لن يغفر للإمارات إبرام اتفاق مع إسرائيل

اختبار الحمض النووي يدمر حياة زوجين بسبب مفاجأة قاسية

اختبار الحمض النووي يدمر حياة زوجين بسبب مفاجأة قاسية
في واقعة غريبة، اكتشفت امرأة بريطانية بالمصادفة، أن والدة زوجها خانت أباه، وأن زوجها هو ابن عمها، وذلك بعد إجراء فحص "DNA" كهدية له في يوم ميلاده، مما قلب حياتها رأسا على عقب، بحسب ما تداولت الصحف الإنجليزية.

وأرسلت المراة، التي لم تذكر اسمها، إلى أحد المحطات الإذاعية توضح مأساتها، عندما قررت الأم، التي لديها ابن عمره عامين، أن تقوم بعمل فحص اختبار للحمض النووي، لتكتشف في مفاجأة قاسية، أن زوجها هو ابن عمها دون أن تعرف هذا.

ونشأت المرأة وزوجها في نفس البلدة الصغيرة، ولكنهما لم يكن هناك صلة قرابة بينهما، وقد تسببت هذه الحقيقة في تدمير حياة زوجها، الذي اكتشف أن والدته قد خانت أباه.

وقالت المرأة أن زوجها كان يتباهى دائماً بأن أبيه كان أول رجل في حياة أمه، وقد تزوجا منذ 30 عاماً، وكيف أنه كان يرفعها إلى مرتبة من القداسة.

ووصفت المرأة كيف أثرت الأخبار المزعجة على زوجها مضيفة: "لم يتحدث عن هذا الأمر معي، إننا ننام في غرف منفصلة وبدأت علاقتنا تؤثر على ابننا"، وأضافت:"السر يسمم زواجي، وأنا مرعوبة من حدوث كارثة".

وقدمت المرأة البريطانية النصيحة، وأوصت المستمعين عن طريق مذيع الإذاعة دانيال مالوري، بتجنب اختبار الحمض النووي في المستقبل.

التعليقات