صور: ملتقى العودة للمدارس في مجلس أولياء أمور دبا الحصن

صور: ملتقى العودة للمدارس في مجلس أولياء أمور دبا الحصن
رام الله - دنيا الوطن
نسق مجلس أولياء أمور الطلبة والطلبات في مدينة دبا الحصن، التابع لمجلس الشارقة للتعليم، ملتقى العودة للمدارس، حيث تفاعلت مدارس المدينة مع الأنشطة التي جاءت ضمن مبادرة "مرحبا مدرستي"، تحت شعار "كفو" بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2019 – 2020.

نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطلبات في مدينة دبا الحصن، التابع لمجلس الشارقة للتعليم، وبمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2019 – 2020، ملتقى العودة للمدارس بالتعاون مع مدارس المدينة.

وشملت المدارس كلاً من مدرسة الخالدية، ومدرسة الحور للتعليم الأساسي والثانوي، ومدرسة العقد الفريد، ومدرسة الحصن للتعليم الأساسي، وروضتي الحور والابتكار، وحضانة دبا الحصن، ومركز دبا لفجيرة لتأهيل ذوي الإعاقة، حيث تفاعلت مع فعاليات الملتقى، الذي جاء تحت مبادرة "مرحبا مدرستي" تحت شعار كفو بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، لتكون انطلاقة الدراسة استثنائية، وغير اعتيادية، ومشجعاً لبداية الدراسة.

وشارك في الملتقى محمد راشد رشود رئيس المجلس، بمشاركة أعضاء المجلس أحمد راشد الهنداسي، وعلي محفوظ خميس، وحسن محمد صقروه، ومحمد سليمان المليح، ومريم راشد المعمري، ومنى إبراهيم بن يعروف، وهيفاء إبراهيم بن يعروف، وجواهر أحمد الخالدي، وعائشة الظهوري، وصفيه حسن النعيمي مديرة المجلس.

وأقيمت فقرات فنية وتوزيع الهدايا على الطلاب والطالبات، كما تم الالتقاء بالهيئات الإدارية والتدريسية، لتهنئتهم بالعام الدراسي الجديد، ومن جانب آخر التقى أعضاء وعضوات المجلس بطلاب وطالبات الثانوية العامة، لتشجيعهم على الجد والاجتهاد في بداية العام الدراسي.

وفي هذا الصدد أشار محمد راشد رشود رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن، إلى أهمية فعاليات المجلس في تشجيع الطلبة على العودة للمدارس، والاجتهاد في التحصيل العلمي، مؤكداً على أهمية المشاركة المدرسية في هذا الملتقى، لتحقيق غاياته في تعزيز القابلية على التعليم لدى الطلبة بمختلف المراحل.