بلدية دورا تبحث مع وزيرة الصحة آليات تشغيل مستشفى دورا الحكومي

رام الله - دنيا الوطن
التقى نائب رئيس بلدية دورا أ. فوزي أبو هليل وعضو المجلس البلدي أ. رياض النمورة، اليوم معالي وزيرة الصحة د. مي الكيلة في مقر الوزارة، بحضور رئيسة الوكالة الايطالية للتعاون الانمائي في القدس "كرستينا نتولي" ومسؤول برنامج الصحة في الوكالة "فرانشيسكو ريبولتسي"، وممثلين عن وزارة الصحة ووزارة المالية، لبحث مستجدات وآليات تشغيل مستشفى دورا الحكومي وتوصيله بالخدمات.

وثمن نائب رئيس البلدية الدور الإيطالي والجهود التي تبذلها وزارة الصحة في متابعة بناء وتجهيز مستشفى دورا الحكومي، مؤكداً الحاجة الملحة لوجود المستشفى وأهمية البدء بتقديم خدماتها بداية العام القادم.

وأطلع أبو هليل الوزيرة الكيلة على الاحتياجات لتوفير شبكة طرق وكهرباء ومياه وصرف صحي تخدم المستشفى، مؤكداً الدور الكبير الذي تبذله البلدية، وضرورة التعاون من الجميع حتى تبدأ المستشفى بتقديم خدماتها، داعياً معالي وزيرة الصحة لزيارة مدينة دورا، للاطلاع على أعمال بناء وتجهيز المستشفى وواقع المدينة.

من جهتها، أشادت معالي وزيرة الصحة د. مي الكيلة بالدور الذي يقدمه الشعب والحكومة الايطالية وكل الاطراف التي تعمل على انجاز بناء وتجهيز المستشفى، مؤكدة انها ستتابع الاحتياجات والتواصل مع جميع الأطراف والتعاون لبذل كل ما يلزم لتوفيرها، حتى تبدأ المستشفى بتقديم خدماتها بداية شهر مارس كما هو مقرر.