صندوق الفرج ينجح بالإفراج عن 14 ألف من نزلاء المؤسسات العقابية

رام الله - دنيا الوطن
أكد الدكتور ناصر سالم لخريباني النعيمي، رئيس مجلس إدارة صندوق الفرج , أن دولة الامارات العربية المتحدة تعتبر في مقدمة دول العالم التي تسعى للخير والسلام في بقاع الأرض انطلاقاً من رسالتها السامية في نشر قيم العدل والتسامح بين البشر .

وذكر في كلمة له بمناسبة احتفالات الدولة ب " اليوم الدولي للعمل الخيري " والذي يصادف يوم الخامس من سبتمبر الجاري ,  أن دولة الامارات بقيادة صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، تبذل اقصى الجهود في توسيع رقعة العمل الخيري والإنساني ليشمل كافة المحتاجين في العالم بغض النظر عن الدين او العرق او الجنس لكي يسود السلام والاستقرار في ربوع الأرض .

 وأشاد بمبادرات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله،  في تعزيز العمل الخيري والإنساني في كل مكان .

واكد ان صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، لايأل جهداً في نشر الخير والسلام والمحبة والتسامح للقضاء على الإرهاب و الكراهية والعنف في العديد من دول العالم  .

وأكد انه في هذا الاطار نجح صندوق الفرج من تحقيق استراتيجيته الإنسانية والخيرية والمساهمة في إطلاق 14 ألف نزيل من المُعسّرين في المنشآت العقابية والإصلاحية منذ إطلاق الصندوق في عام 2009 وحتى الوقت الحاضر، مع مساعدة 2000 أسرة من عائلات النزلاء في الاستقرار وسط حياة كريمة."

وقال انه بفضل دعم القيادة الرشيدة وجهود ابناء الخير من اهل الامارات والمقيمين على ارضها تتواصل المبادرات الخيرية و  الانسانية لصندوق الفرج انطلاقاً من القيم السامية التي ارسى قواعدها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان – رحمه الله - مؤسس دولة الامارات العربية المتحدة . 

التعليقات