رئيس الإتحاد الآسيوي يبارك إطلاق الشعار الرسمي لكأس العالم – قطر 2022

رئيس الإتحاد الآسيوي يبارك إطلاق الشعار الرسمي لكأس العالم – قطر 2022
رام الله - دنيا الوطن
بارك الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم إطلاق الشعار الرسمي لنهائيات كأس العالم – قطر 2022، مؤكداً أن هذه المناسبة تمثل خطوة رمزية هامة لتسارع وتيرة التحضيرات نحو تنظيم أول بطولة كأس عالم لكرة القدم تقام في منطقة الشرق الأوسط.

وأشاد الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بالترتيبات المتميزة التي أعدتها اللجنة العليا للمشاريع والإرث في إنجاز عملية إطلاق الشعار الرسمي لكأس العالم – قطر 2022، مشيراً إلى أن مبادرة عرض الشعار في العديد من دول العالم بالتزامن مع إطلاقه في الدوحة تترجم عالمية الحدث الكروي الكبير، وتسهم في تعزيز حالة الشغف والترقب بين أفراد عائلة كرة القدم العالمية قبل ٣ سنوات من إنطلاقة البطولة.

وأبدى رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ثقته بقدرة دولة قطر على استضافة نهائيات كأس العالم 2022 وفق أعلى معايير التنظيم العالمية، مجدداً دعم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لإنجاح مساعيها نحو تنظيم أفضل بطولة لكأس العالم في تاريخ كرة القدم العالمية.

وأعرب عن ارتياحه لتصاعد وتيرة العمل في مشاريع البنية التحتية وإنشاء الملاعب الخاصة باستضافة كأس العالم 2022، مبيناً أن ذلك الأمر يعكس التخطيط السليم الذي انتهجته دولة قطر منذ تقدمها بملف استضافة البطولة وحتى الوقت الراهن.

وأشاد بجهود اللجنة العليا للمشاريع والإرث ودورها الواضح في دفع عجلة الإستعدادات لتنظيم كأس العالم مشيراً إلى أن الإحترافية التي تميز عمل اللجنة تمثل الأرضية الخصبة لاستكمال ترتيبات الإستضافة بكل تميز واقتدار.