صدور قرار تشكيل اللجنة العليا للتخطيط العقاري في دبي

صدور قرار تشكيل اللجنة العليا للتخطيط العقاري في دبي
رام الله - دنيا الوطن
توجه "فالكن سِتي أوف وندورز" بالشكر والتقدير من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على مجموعة الرسائل الستة للموسم الجديد والتي لامست سلسلة من أهم القضايا الإقتصادية والإجتماعية والوطنية المهمة بالنسبة للمواطنين والمقيمين على حد سواء. 

وشددت فالكن سِتي أوف وندورز" على أهمية تشكيل الشيخ لـ "اللجنة العليا للتخطيط العقاري" بإمارة دبي برئاسة  الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس المجلس التنفيذي، والتي تهدف إلى ضبط إيقاع السوق العقاري في الإمارة وتحقيق توازن حقيقي بين العرض والطلب، والتي تؤكد مرة جديدة على حرص القيادة  على دعم وتعزيز القطاعات الحيوية داخل الإمارة والدولة بشكل عام، وفي مقدمها القطاع العقاري الذي ستعمل اللجنة على وضع إطار استراتيجي له يشمل التنسيق بين كافة المشاريع العقارية الكبرى ووضع خطة استراتجية لإمارة دبي تستهدف السنوات العشر القادمة. 

ونوهت "فالكن سِتي أوف وندورز"  بأهمية إشراك المستثمرين في القطاع الخاص برسم سياسة القطاع العقاري في الإمارة وتحقيق التوازن في السوق، فضلاً عن ترسيخ جاذبية وتنافسية وجودة وفرادة المشاريع في دبي. ونظراً للنمو الواسع الذي يشهده السوق العقاري في دبي، وباعتبار أن الإمارة أصبحت الوجهة المثالية والمكان الأفضل للاستثمار العقاري.

وأكدت "فالكن سِتي أوف وندورز" التزامها بالعمل وفق توجيهات سموّه والتي تنص على عدم تكرار المشاريع العقارية والعمل على ابتكار مشاريع جديدة، والتأكد من قيمتها المضافة على الاقتصاد الوطني للدولة، نظراً للمكانة المتميزة التي تتمتّع بها إمارة دبي كمصدر ملهم لكافة أنحاء المنطقة. وكلنا ثقة بالدور الرئيسي الذي ستلعبه هذه المبادرة النوعية التي أطلقها الشيخ في تعزيز نمو السوق العقاري، حيث من المتوقع أن تشهد المؤسسات العقارية ثورة نوعية خلال الفترة المقبلة.