بنك القدس يُساهم بتوزيع الحقائب المدرسية في العيزرية والخليل وسلفيت

بنك القدس يُساهم بتوزيع الحقائب المدرسية في العيزرية والخليل وسلفيت
رام الله - دنيا الوطن
في إطار مسؤوليته الاجتماعية، ساهم بنك القدس موخراً، بتوزيع الحقائب المدرسية،  تجاه الأطفال بشكل عام وأطفال الأسر المحتاجة والأطفال الأيتام بشكل خاص، وذلك لمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

حيث سلم مدراء فروع البنك في العيزرية بالقدس وسلفيت والخليل الحقائب المدرسية لمسؤولي مديريات التنمية الاجتماعية بتلك المناطق، ويأتي توزيع الحقائب ضمن الحملة التي تطلقها وزارة التنمية الاجتماعية، وتنفذها بالتعاون ودعم من القطاع الخاص.

الرئيس التنفيذي للبنك صلاح هدمي، وفي تعليق له على هذه المبادرة قال: "تأتي هذه المبادرة في إطار المسؤولية المجتمعية للبنك، وحرصه على الاندماج بالمجتمع، وتقديم المساندة لمختلف الفئات، وخاصة المحتاجة، مؤكداً أن هؤلاء الطلبة الأطفال مسؤولون منا كقطاع خاص، فيجب أن نقدم لهم الدعم الكامل ليعيشوا حياة كريمة". 

وأضاف هدمي: "نسعى في بنك القدس إلى المشاركة بالمبادرات المجتمعية والإنسانية التي يكون لها أثر إيجابي في المجتمع، وتسهم في تخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين والأسر المحتاجة".

مدراء مديريات التنمية الإجتماعية في تلك المناطق، ثمنوا نهج بنك القدس في المساهمة للمبادرات الاجتماعية التي تطلقها وزارة التنمية الاجتماعية الهادفة إلى تعزيز ثقافة المشاركة والتعاون بين أفراد المجتمع المحلي، كما أشاروا إلى أن الحملة سيكون لها الأثر الإيجابي لـدى الطلبة وإطلاعهم على الدور الريادي لبنك القدس ولوزارة التنمية الاجتماعية في تحمل مسؤليتها الاجتماعية تجاه أبناء المجتمع المحلي.

ويأتي دعم بنك القدس لهذه الحملة والمبادرة ضمن سلسلة نشاطات مجتمعية وخيرية، ينفذها البنك، إيماناً منه بأهمية المشاركة في دعم الأنشطة الخيرية وبهدف ترسيخ مبادئ التكافل والتضامن المجتمعي.

التعليقات