حراك حضرموت يدعو للمشاركة في الفعالية القادمة تضامنا مع دوله الامارات

رام الله - دنيا الوطن
دعا رئيس المجلس الاعلى للحراك. الجنوبي بمحافظة حضرموت سعيد سالم بافرج أبناء حضرموت والجنوب كافة للمشاركة في المليونية التي ستقام بساحة المكلا بحضرموت وساحة العروض بعدن  وذلك تضامنا مع دولة الإمارات ووفاء من شعب الجنوب لمن يبادله الوفاء. 

وقال بافرج: نحن نحترم مواقف الاشقاء في دولة الإمارات والتي تواجه تشويه ممنهج وحمله إعلامية شرسة وغير مسبوقة من قبل رموز واحزاب شمالية وعلى راسها حزب الإصلاح الاخونجي.

جاء ذلك عبر تصريح صحفي أدلى به بافرج للمكتب الإعلامي للمجلس الأعلى للحراك الجنوبي بالعاصمة عدن وقال: نحن في الحراك السلمي الجنوبي في حضرموت سنشارك في الفعالية وفاء للإمارات وليس لدعوة اي مجلس أو مكون جنوبي فدولة الإمارات تستاهل اكثر من هذا فقد قدمت لشعب الجنوب الكثير ولهذا فإننا سنبادلها الوفاء بالوفاء.

وقال بافرج في سياق تصريحه إن الإمارات العربية وإلى جانبها الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية كانوا السند المنيع للجنوب وشعبة ضد الغزو اليمني الممثل بالمليشيات الحوثية الإرهابية وبهذا فإننا نحيي دورهم البطولي الى جانب شعب الجنوب وتطهير أرضه من كافة القوى الارهابيه..كما ندعوهم لمواصله تحرير باقي الاراضي الخاضعة للاحتلال اليمني بكل أشكاله".

التعليقات