مجلس ضاحية الصبيحية في خورفكان يبحث خططه وبرامجه حتى نهاية العام

رام الله - دنيا الوطن
أكد مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة على أهمية مواصلة عمله لتحقيق رؤى وتوجيهات الشيخ الدكتورسلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في تعزيز التلاحم المجتمعيمن خلال أدوار  الضاحية وجهودها في القيامبدور اجتماعي بتعزيز التلاقي الأسري بين المواطنين في مختلف الأحياء وفق منظومة من الأنشطة والفعاليات ومختلف المناسبات علىمدار العام.

وأشار مجلس الضاحية على أهمية تعزيز جهوده بهدف تنمية التواصل مع الاسر وتلبية متطلباتهمبالتعاون مع كافة الجهات وذلك وفق خطة الضاحية الحالية .

جاء ذلك خلالالاجتماع الذي عقده مجلس ضاحية الصبيحية بمقره في مدينة خورفكان وترأس الاجتماعمحمد أحمد الغاوي النقبي رئيس مجلس ضاحية الزبارة وحضره خلفان صالح النقبي نائبالرئيس  وأعضاء المجلس وهم وعدنان علي حسن الحوسني ومحمد أحمد الغاوي النقبي وخالد موسى إبراهيم البلوشي  وخلفان محمد سعيدمخلوف النقبي وعبد العزيزعبد الله الكسار الحمادي  وراشد سالم عبدالله النقبي

وجرى خلال الاجتماع تناول كافة الاعمال التي نفذها المجلس فيما يخص مجالات اختصاصاته  بشؤون أهالي منطقتي الزبارة وحصي في مدينة خورفكان 

وقدمواالتهاني لقيادة وشعب الامارات بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2019/2020م وتمنواللميدان التربوي النجاح والتوفيق وأن يحقق الطلبة مستويات عليا من الارتقاء العلميوالمعرفي.

وناقش مجلس الضاحية مختلف فعاليات الربع الثالث من عام 2019م وما يتضمنه من خطط وبرامجاجتماعية متنوعة على ضوء ما حققه من أنشطة أشاد بها الأهالي وتفاعلوا معها.

واطلعوا على  طلبات واحتياجات أهالي الضاحية بجانب تناولهملتعزيز أدوار اللجان الثلاث الدائمة لمجلس الضاحية بهدف رصد ومتابعة احتياجاتالأهالي وإبلاغ  دائرة شؤون الضواحي بهالاتخاذ ما يلزم في شأنها فضلا عن الفعاليات النوعية التي سيتم تنفيذها لخدمة المجتمع .