مفوضية الخليل تستقبل وفدا من مجموعة كشافة نادي شباب ابو ديس

مفوضية الخليل تستقبل وفدا من مجموعة كشافة نادي شباب ابو ديس
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت مفوضية كشافة محافظة الخليل أمس السبت وفداً قيادياً من مجموعة كشافة نادي شباب ابو ديس - القدس في زيارة للمفوضية ولمدينة خليل الرحمن ، وكان في الاستقبال في مقر المفوضية رئيسها القائد حسام دنديس ونائبه القائد احمد العمصي ومسؤول رواد الحركة الكشفية في الخليل القائد الكبير زين الدين التكراري ابو هشام حيث. بدورهم رحب قادة المفوضية بالوفد الزائر وقدم القائد احمد العمصي نبذة مختصرة عن الحركة الكشفية في مدينة الخليل وما تشتهر به دينياً وتاريخياً وسياحياً واقتصاديا، وقدم الوفد الزائر درعاً تكريمياً للمفوضية ومنديل المجموعة للقائد زين الدين التكروري تعبيراً عن شكرهم وتقديرهم .

وتمثل الوفد الضيف بكل من قائد المجموعة بلال عواد، ونائبه القائد فايز عريقات، واعضاء المجلس الكشفي القائد سمير الزعتري، القائد حسن عريقات، القائد محمد عياد والقائد موسى قاسم والقائد عبد الله حلبية ، إضافة إلى مؤازر المجموعة من المجتمع المحلي محمود جفال والسيد عصام محسن .

من جانبه استضاف القائد زين الدين التكروري الجميع لتناول طعام الغداء في منزله، ثم انطلقوا في زيارة لشركة رويال الصناعية، ومن ثم توجه الوفد الى البلدة القديمة حيث اطلعوا على الأوضاع الصعبة للبلدة ، ومن ثم زار الوفد الحرم الإبراهيمي وأدوا صلاة العصر جماعة وشاركوا في جزء من احتفالات مديرية الأوقاف بالخليل بذكرى الهجرة النبوية ورأس السنة الهجرية 1441هـ .

وغادر الوفد الضيف بعد جولة في اسواق الخليل القديمة، وتوديعهم من قبل أمين سر المفوضية القائد نعمان سلهب على امل باستمرار الزيارات والانشطة الكشفية المشتركة .