المكتبةالإلكترونية للجبهة الديمقراطية تنشر دفعة جديدة من مؤلفات الجبهة

رام الله - دنيا الوطن
نشرت المكتبة الإلكترونية، إحدى منصات التواصل الاجتماعي والإعلامي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، دفعة واحدة من إصدارات الجبهة ومؤلفاتها، ومؤلفات أمينها العام نايف حواتمة.

1) وفي الباب الخاص بمؤلفات حواتمة صدر كتاب «حواتمة يتحدث»، وهو حوار مطول أجراه مع الأمين العام للجبهة الإعلامي العربي السوري عماد نداف، تناول فيه سيرة الرجل وتاريخ المنطقة.

كما حمل الموقع بعضاً من الإنتاج السابق لحواتمة منها «حركة المقاومة الفلسطينية في واقعها الراهن» (إصدار دار الطليعة عام 1969) و«أزمة الثورة في الحزب اليميني» (إصدار دار الطليعة عام 1969).

2) أما عن سلسلة «الطريق إلى الاستقلال؟!» التي يصدرها « المركز الفلسطيني للتوثيق والمعلومات (ملف)»، والذي تشرف على إدارته الدائرة الإعلامية للجبهة الديمقراطية فقد حمل المواقع الكتب التالية:

• «في مواجهة صفقة القرن» وهو أحدث إصدار السلسلة.

• «خمس سنوات على أوسلو» وهو واحد من الإصدارات السابقة للسلسلة أعيد نشره، لحلول ذكرى توقيع الإتفاق المشؤوم هذا الشهر. (13/9/93).

3) ومن سلسلة «أضواء على الفكر السياسي الفلسطيني المعاصر»، أعادت المكتبة الإلكترونية نشر كتاب «المقاومة الفلسطينية 1970 في ظل إزدواجية السلطة»، (تطابقاً مع ذكرى حرب أيلول 1970 في الأردن).

كما حملت المكتبة سلسلة إصدارات منها:

أ) «دليل المعرفة»

ب) «المجموعة 194»، تختص بقضايا اللاجئين وحق العودة

4) «إنتفاضة الإستقلال» (يوميات الإنتفاضة الثانية (2000 - 2004).

• مواد التثقيف الحزبي الخاصة بمعهد العلوم الاجتماعية التابع للجبهة.

• كراسات «ملف» -