يورغن ستريبل يطلب من لاعبيه رفع مستوى الأداء لتجاوز الخسارة

يورغن ستريبل يطلب من لاعبيه رفع مستوى الأداء لتجاوز الخسارة
رام الله - دنيا الوطن
 اعترف مدرب الجزيرة يورغن ستريبل بأن أداء لاعبيه لم يكن لائقا أمام شباب الأهلي خلال المباراة، وأكد لجماهيره أن لاعبيه سيعملون على تطوير لعبهم وتقديم مباراة ترتقي لطموحهم لتعويض الخسارة. 

وكان الجزيرة قد خسر مباراته أمام شباب الأهلي برباعية نظيفة في كأس الخليج العربي مساء السبت. وقد دعا المدرب الهولندي لاعبيه لتعافي من أثر المباراة، وتقديم أفضل ما لديهم في المباراة القادمة.

وصرح ستريبل وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة: "كانت المباراة صعبة للغاية وقدم لاعبو شباب الأهلي مستوىً جيد ولذا استحقوا الفوز بالمباراة، ومن جهتنا فقد بذلنا الكثير من الجهد وحاولنا التسديد لكن لم نوفق، ويجب ألا ننسى أننا كنا نلاعب حامل اللقب في ملعبهم وعلى أرضهم، مما صعب علينا أن تقديم الأداء الذي أردناه".

وأضاف: "كما أشرت قبل المباراة، ورغم ما قد نشعر به الآن من خيبة أمل فإنه لازال أمامنا الكثير للعمل عليه، سنعيد تجميع صفوفنا الآن وسنؤدي تدريباتنا بتفاني لتفادي الأخطاء التي ظهرت خلال المباراة، وتطوير الأداء وإرضاء جمهورنا".

وفي توضيح لماذا لم يشارك كل من المهاجمين المغربي مراد باتنا والبرازيلي كينو قال ستريبل: "لم يشارك كلا المهاجمين بسبب الإصابة، وعلى الرغم من أنهما كانا ضمن تشكيلة الفريق لكن لم يكونا جاهزين تماماً للعب". وتجدر الإشارة إلى أن الجزيرة سيواجه العين في 6 سبتمبر في مباراة المجموعة الثالثة من كأس الخليج العربي.