دولة يبحث مع وكيل وزارة الداخلية تعزيز التعاون المُشترك

دولة يبحث مع وكيل وزارة الداخلية تعزيز التعاون المُشترك
رام الله - دنيا الوطن
أطلع رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولـة ، وكيل وزارة الداخلية يوسف حرب على أوضاع بيتونيا وخاصة سُبل تعزيز العمل في مكتب داخليـة بيتونيا بما يخدم المواطنين ويٌسهل معاملاتهم .

وقال دولة خلال الاجتماع مع حرب في مقر وزارة الداخلية برام الله بحضور عضوا المجلس البلدي عماد القاضي والأخت نهاد وهدان " ام جبر "  ،   " عملنا نحن ووزارة الداخلية من اجل التخفيف من معاناة المواطنين، المتعلقة بمتابعة شؤون وثائقهم الرسمية، وخاصة الهويات، والجوازات، وشهادات الميلاد، والوفاة، موضحا أن هذه السياسة تعتمد على فتح المزيد من المكاتب، في مختلف التجمعات السكانية الهامة".

وشدد دولة على أن افتتاح المكتب يخفف عن المواطنين، ويسهل حصولهم على الخدمات، وقال: "إن فكرة إنشاء الدائرة جاءت لتخفيف الضغط عن المكتب الرئيسي، وللتسهيل على المواطنين، وقد صدرت التوجيهات بتوفير المكان المناسب لذلك، مؤكدا أن ما تقوم به البلدية في كافة نواحي الحياة يهدف بالأساس لخدمة المواطن، وتسهيل حصوله على الخدمات.

وأوضح "أن البلدية تعمل ليل نهار لتوفير أفضل خدمة للمواطنين، لا سيما من خلال تعزيز الشراكة مع المؤسسات الدولية، ومؤسسات المجتمع المحلي"، مشيرا إلى أن "البلدية تعمل من أجل توفير أفضل خدمة للمواطنين"، مشددا على أن المكتب يعبر عن مدى توجه البلدية في تكريس نظام بعيد عن المحسوبية، والواسطة، والعلاقات الشخصية، وتأكيدا على مبدأ العدالة.

فيما أعرب حرب شكره لبلدية بيتونيا، التي قدمت كل الدعم في هذا المجال، من خلال تقديم المقر، حتى يكون مكتبا للداخلية، يخدم عشرات آلاف المواطنين، مشدداً على التعاون المشترك مع بلدية بيتونيا في كافة المجالات.

واوضح أن العمل في خدمة المواطنين كافة هو البوصلة الحقيقية على ارض الواقع كي نتمكن من بناء مؤسسات الدولة العتيدة وعاصمتها القدس الشريف  .