صور: دار علوم القاهرة تكرم الدكتورة هويدا مصطفى عميد كلية الاعلام

صور: دار علوم القاهرة تكرم الدكتورة هويدا مصطفى عميد كلية الاعلام
رام الله - دنيا الوطن
كرم الدكتور عبدالراضى رضوان ، عميد كلية دار العلوم جامعة القاهرة ، الدكتورة هويدا مصطفى عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة أثناء إحدى فاعليات برامج دار العلوم بعنوان ” إعداد مائة قائد وإعداد مائة اعلامى ” .

وقد ألقت الدكتور هويدا مصطفى ، محاضر لطلاب كلية دار العلوم ، وأطلق عليها الدكتور عبد الراضي رضوان حتشبسوت العصر والتى أسهبت في حديثها عن تلك البرامج وقالت : لقد سمعت عن الإبداع الذي قام به الدكتور عبد الراضي ولكن ما ظننت أنه بهذا الجمال .

 وأوضح الدكتور محمد فتحى أبو العطا مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية أن دار العلوم وإعلام يلتقيان في كثير من الأمور من حيث الرسالة والهدف ودلل على ذلك بمثال الأستاذ الكبير فاروق شوشة تخرج في كلية دار العلوم عام 1956وتولى منصب رئيس هيئة النصوص بالإذاعة والتلفزيون ثم رئيس الإذاعة وغيره من أعلام مصر من الصحفيين والإعلاميين .

 وعلى هامش التكريم تم التأكيد من عمداء الكليتين بالتبادل المشترك حيث تعليم الطلاب بدار العلوم فن الصحافة والإعلام وتدريب طلاب الإعلام على المهارات اللغوية ، وقد شرف الدار بالحضور  الدكتور، محمد ثروت مدير أكاديمية اليوم السابع ومدير تحرير جريدة صوت الأمة .






التعليقات