رئيس جامعة أسيوط فى زيارة لكلية طب الأسنان

رئيس جامعة أسيوط فى زيارة لكلية طب الأسنان
رام الله - دنيا الوطن
أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، على مواصلة العمل المكثف داخل مختلف قطاعات وكليات الجامعة تزامناً مع قرب بداية العام الجامعي الجديد، لما يمثله ذلك من أهمية وأولوية قصوى في خطة العمل الحالية لإدارة الجامعة وذلك لاتخاذ كافة الإجراء والاستعداد اللازمة التي تضمن انتظام الدراسة.

جاء ذلك خلال زيارته لكلية طب الأسنان والتي استقبله خلالها الدكتورة نجلاء طه وكلية الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد ناهض مدير مستشفى طب الأسنان بالكلية .

وصرح رئيس جامعة أسيوط إلى أن زيارته للكلية تضمنت تفقده لعدد من الوحدات الجديدة الجاري تجهيزها لتوفير خدمة إضافية للطلاب خلال تواجدهم للدراسة النظرية أو العلمية بالكلية وذلك في إطار استراتيجية الجامعة الهادفة إلى استغلال كافة المساحات الشاغرة بالحرم الجامعي من أجل تطوير وتحديث خدماتها المقدمة لأفراد المجتمع الجامعي .

وأوضحت الدكتورة نجلاء طه أن زيارة رئيس جامعة أسيوط تهدف إلى متابعة العمل الجاري في مبنى الكلية استعداداً للعام الجامعي الجديد 2019 / 2020 وما يتضمنه من أعمال بناء وتشطيب فى الطابق السفلى للمبنى لإضافة وتجهز مسجد وكافتيريا وصالة للألعاب واللياقة البدنية وذلك لخدمة الطلاب والذي يتطلب تواجدهم لساعات طويلة بالكلية، مشيرة إلى أن الطابق السفلي تم إنشاء به عدد من الوحدات لاستخدامها كمخازن للكلية .












التعليقات