جمعية قل لا للعنف تبارك لقيادة المملكة السعودية على نجاح موسم الحج

جمعية قل لا للعنف تبارك لقيادة المملكة السعودية على نجاح موسم الحج
رام الله - دنيا الوطن
وجهت جمعية قل لا للعنف ومقرها بيروت التهاني و التبريكات لحكومة ‫خادم الحرمين الشريفين بنجاح موسم الحج ١٤٤٠ه ،وشكرت الجمعية المملكة العربية السعودية وقيادتها وشعبها على تعاملهم الانساني، و بدون تفرقة مع ضيوف الرحمن. هذا التعامل الذي جعل من فريضة الحج رسالة سلام للتسامح والتعايش، يتفق فيها المسلمون من كل بقاع الدنيا على قلب واحد في مشهد مهيب، يفيض بالرحمة، ويتصدي لدعوات الكراهية بين البشرية.

وكان رئيس جمعية قل لا للعنف الاعلامي " طارق أبو زينب" أحد حجاج مبادرة "أمنية 2" التي أطلقتها سفارة خادم الحرمين الشريفين في لبنان بأشراف سعادة سفير المملكة العربية السعودية في لبنان الاستاذ وليد بن عبد الله بخاري ، للحجاج من ذوي الظروف الخاصة والمستعصية، الذين سهّلت السفارة أمور حجهم بدءًا من التأشيرات المجانية، وصولاً إلى السعودية، وتأدية مناسكهم، ومتابعة زيارة الأماكن المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

واضاف رئيس الجمعية طارق أبوزينب ، خدمات ‏لا تقدر بثمن، تقدمها الحكومة السعودية الرشيدة للحجاج كافة مجانًا، بدءًا من ‏التأشيرة المجانية، وخدمات الاستقبال والجوازات بمداخل السعودية، والخدمات الصحية وخدمات الأمن والأمان، والأغذية والخدمات الإنسانية".

وثمَّن "أبو زينب" جهود الجهات المشاركة في الحج ونجاحه ، ودور التواصل الحكومي في وزارة الإعلام، وإعلام عدد من الجهات كوزارتَي الداخلية ، والحج والعمرة ، والصحة ، والدفاع المدني ، ورئاسة الحرمين، والكشافة وغيرهم من الوزارت والمؤسسات .

وشكر " ابوزينب " خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبد العزيز و ولي العهد سمو الامير محمد بن سلمان وسفارة المملكة العربية السعودية على ما قدموه لحجاج لبنان عامه حجاج مبادرة امنيه ٢ خاصة.