التربية تنظِّم لقاءً تعريفياً بجائزة المعلم العالمية

التربية تنظِّم لقاءً تعريفياً بجائزة المعلم العالمية
رام الله - دنيا الوطن
نظّمت وزارة التربية والتعليم من خلال هيئة تطوير مهنة التعليم، اليوم، لقاء تعريفياً بجائزة المعلم العالمية (أفضل معلم في العالم) التي تنظّمها وتشرف عليها مؤسسة فاركي.

جاء ذلك بمشاركة وكيل الوزارة د. بصري صالح، ومدير عام مركز إبداع المعلم رئيس الحملة العالمية للتعليم للجميع رفعت الصبّاح، والقائم بأعمال مدير عام المعهد الوطني للتدريب التربوي د. صوفيا الريماوي، والحاصلة على لقب أفضل معلم في العالم حنان الحروب، بحضور مسؤولي المعايير والإعلام والتوعية في الهيئة هدى أحمد ورائد حامد.

كما شارك في اللقاء مجموعة من المعلمين المتميزين، والمعلمون الذين حصلوا على لقب معلم فلسطين في السنوات السابقة وهم: زينة الصانوري، وازدهار أبو ظاهر وآلاء رشيد. والمعلمون الذين كانوا ضمن أفضل 50 معلماً في العالم، وهم: فداء زعتر وجودت صيصان وعبير قنيبي ورنا زيادة.

وأكد صالح أهمية التقدم لهذه الجائزة العالمية لما فيها من رفع لاسم فلسطين على المستوى الدولي، مؤكداً استعداد الوزارة لتسهيل مهمة المعلمين وإرشادهم إلى أهمية وآلية التقدم للجائزة.

من جانبه، شكر الصبّاح وزارة التربية على عقد هذا اللقاء، مؤكداً أنها خطوة على في الاتجاه الصحيح، مبدياً استعداد "إبداع المعلم" تقديم الدعم للمعلمين وتعزيز الشراكة مع الوزارة للوصول إلى المخرجات المتوقعة.