عرنكي يستقبل الوزير أبو جيش لبحث سبل التعاون

عرنكي يستقبل الوزير أبو جيش لبحث سبل التعاون
رام الله - دنيا الوطن
استقبل عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة التنمية البشرية، الدكتور فيصل عرنكي، وزير العمل الفلسطيني، الدكتور نصري أبو جيش، اليوم، في مقر منظمة التحرير الفلسطينية برام الله.

بداية اللقاء رحب عرنكي بالوزير الضيف، وأشاد بالدور المهم الذي تقوم به وزارة العمل في مختلف المستويات، وبحث الجانبان سبل التعاون ما بين دائرة التنمية البشرية في منظمة التحرير الفلسطينية، ووزارة العمل الفلسطينية.

وبحثا ايضا اخر التطورات على الساحة الفلسطينية حيث ناقشا ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من اعتداءات متكررة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، من القتل العمد للمواطنين الأبرياء العزل، وهدم البيوت، ومصادرة الأراضي، وتكثيف الاستيطان الاستعماري في أراضي الدولة الفلسطينية المحتلة، ونهب مقدراتها الاقتصادية ومواردها الطبيعية والمائية، والاعتداء على المقدسات الإسلامية والمسيحية وخصوصا في مدينة القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية.

ومن جانبه شكر أبو جيش، عرنكي على حسن الاستضافة وأكد على ان منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني، وحرص الحكومة الفلسطينية على تعزيز صمود المواطن الفلسطيني.