جمعية الصداقة "الفلسطينية- العراقية" تستقبل السفيرة سندس عمر

جمعية الصداقة "الفلسطينية- العراقية" تستقبل السفيرة سندس عمر
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت جمعية الصداقة الفلسطينية_العراقية السفيرة سندس عمر علي سفيرة العراق في تشيك، يوم أمس، في مدينة رام الله ضمن زيارتها لفلسطين وهي وأبنة الشهيد اللواء الركن عمر علي قائد الجيش العراقي في حرب فلسطين عام ١٩٤٨.

وأعربت سعادة السفيرة عن شكرها الكبير على الترحيب والاستقبال المميز الرسمي والشعبي من الجانب الفلسطيني لها والاستقبال الرائع خلال زيارتها لمقبرة شهداء الجيش العراقي في محافظة جنين .مؤكدة على صلب ومتانة العلاقة الفلسطينية العراقية .

حيث استقبلت جمعية الصداقة الفلسطينية العراقية برئاسة سعد خليل رئيس الجمعية وميسر أبوشاويش عضو مجلس الاداره والاب عبدالله يوليو رئيس ديرالروم الكاثوليك وعصام العسعس رجل الأعمال وموسي عبدالحليم باللقاء مع سعادة السفيرة سندس عمر علي وشقيقها الفريق طيار بازر عمر علي في زيارة فلسطين بضيافة السيد الرئيس أبومازن .وتحدثت السفيرة  عن تاريخ ومتانة العلاقات الفلسطينية العراقية التاريخية ما بين الشعبين الشقيقين .

فيما رحب سعد خليل رئيس الجمعية في سعادة السفيرة سندس عمر على زيارتها لفلسطين والاطلاع على معاناة الشعب الفلسطيني في ظل الاحتلال الإسرائيلي .وفي نهايه اللقاء تم تكريم سعادة السفيرة سندس عمر علي بدرع تكريم لعائلة الشهيد القائد اللواء الركن عمرعلي قائد الجيش العراقي في حرب فلسطين.

ومنح سعادة السفيرة عضو فخري لجمعية الصداقة الفلسطينية العراقية في فلسطين.