وفد من وحدة حقوق الانسان بالداخلية يطلع علي سير عمل"مركز تأهيل وإصلاح"

وفد من وحدة حقوق الانسان بالداخلية يطلع علي سير عمل"مركز تأهيل وإصلاح"
رام الله - دنيا الوطن- عبد الفتاح الغليظ
اطلع امس الاثنين وفد من وحدة حقوق الانسان بوزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة علي سير عمل مركز تأهيل وإصلاح اصداء بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة .

وضم وفد الوحدة كلا من العميد عرفة المصري نائب مدير عام وحدة حقوق الانسان بوزارة الداخلية والأمن الوطني والأستاذ زياد عباس مدير دائرة العلاقات العامة والاتصال والأستاذ خالد الخطيب منسق العلاقات العامة بالوحدة ومسئول العلاقات الخارجية الاستاذ وسام العجرمي .

وتفقد الوفد الزائر مرافق وغرف المركز والتقي مع النزلاء به واستمع الي شكواهم كما قام بمتابعة قضية وفاة النزيل في المركز مؤخرا .

من جانب اخر شاركت الوحدة من قبل مندوبها الاعلامي عبد الفتاح الغليظ امس الثلاثاء باللقاء الحواري الذي نظمته لجنة التحصين المجتمعي الذي كان بعنوان تحصين المجتمع الفلسطيني والذي عقد صباح يوم الثلاثاء الموافق 27 آب/أغسطس 2019 في قاعة مطعم اللاروزا علي شاطئ بحر غزة بمشاركة عدد من الكتب والصحافيين والشخصيات الاعتبارية بغزة .

كما شاركت الوحدة ايضا من قبل مندوبها الاعلامي عبد الفتاح الغليظ باللقاء النخبوي الذي نظمه المكتب الاعلامي الحكومي بغزة يوم الثلاثاء الموافق 27آب/ أغسطس 2019 والذي كان بعنوان الخدمات المقدمة من قبل وزارة التنمية الاجتماعية بغزة مع وكيل الوزارة الدكتور غازي حمد والذي عقد بفندق الكمودور بغزة بمشاركة نخب سياسية وقانونية وإعلامية وكتاب وأصحاب الرأي بغزة .