"علماء فلسطين" تطالب الجهات الأمنية بالضرب بيد من حديد للعابثين بأمن غزة

"علماء فلسطين" تطالب الجهات الأمنية بالضرب بيد من حديد للعابثين بأمن غزة
رام الله - دنيا الوطن
أصدرت رابطة علماء فلسطين بياناً علّقت فيه على التفجيرين اللذين وقعا في مدينة غزة مساء الثلاثاء، وأسفرا عن استشهاد ثلاثة عناصر من الشرطة.

وقالت الرابطة في بيان صحفي لها اليوم الأربعاء: " تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ الاعتداء الإجرامي الكبير على أبناء الشرطة الفلسطينية في غزة مساء الثلاثاء، والذي قام به أُناس لا يعرفون معروفاً ولا ينكرون منكراً، أُناس قد تلطخت أيديهم بدماء هذا الشعب الطيب، وبدماء هذه الكوكبة المخلصة من أبناء شعبنا أبناء الشرطة الفلسطينية، وكذلك تلطخت سمعتهم بالغدر والخيانة وخدمة العدو الصهيوني بهذه الجريمة النكراء ".

واعتبرت الرابطة هذه الجريمة "ناقوس خطر من هذه الفئة الباغية المجرمة، التي تسيئ إلى الدين، قبل أن تسيء إلى أحد من أبناء المجتمع، وتسيء إلى الوطن وأبنائه، وتخدم العدو الصهيوني المجرم وحده"، وفق البيان.

وطالبت الرابطة الجهات الأمنية في غزة بأن تضرب بيد من حديد وألا تأخذها أي رحمة في هؤلاء المجرمين، وقالت:" ديننا وأحكام شريعتنا فيها من القواعد والأحكام والعقوبات ما ينهي هذه الظاهرة المشؤومة، وينقي صفنا ومجتمعنا منها ومن أدرانها ورواسبها". 

وأضافت الرابطة: " إننا نقول لشرطتنا الفلسطينية في غزة أنتم منا ونحن منكم، والذي يؤذيكم يؤذينا، والذي يضركم يضرنا، والذي يمسكم يمسنا، نحن معكم وبكم، وشعبكم يحبكم، ويقدر لكم عملكم الدؤوب في خدمته وفي المحافظة على أمنه وأمانه".

وسألت الرابطة في ختام بيانها الله تعالى أن يوفق شرطتنا الفلسطينية في غزة إلى كل ما فيه الخير لهذا الشعب، ونحتسب هؤلاء الأبطال من الشهداء إن شاء الله، وإنا لله وإنا إليه راجعون.