مجمع الخلفاء الراشدين الدعوي - فلسطين يصدر بياناً حول تفجيري غزة

رام الله - دنيا الوطن
أصدر مجمع الخلفاء الراشدين الدعوي - فلسطين، بياناً حول التفجيرين اللذين استهدفا حاجزين للشرطة في مدينة غزة.

وفيما يلي نص البيان: 

" وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا "

في الوقت الذي تتعرض فيه الامة الاسلامية عامة وشعبنا الفلسطيني خاصة لمؤامرات كبرى من الصهاينة وأتباعهم، يتم إغواء وإستغلال بعض الشباب بفتاوي مشبوهة من ضالين مضلين من أجل تنفيذ أجندة خاصة تخدم الصهيونية ومخططاتها في تدمير الامة وإلهائها بنفسها وتعطيلها عن القيام بواجبها الرباني.

وفي التاريخ الاسلامي نماذج لامثال هؤلاء المضلين استخدمهم أعداء الأمة الإسلامية في التخريب والفتن ونخر الامة الواحدة من الداخل، مستخدمين هذا الاسلوب الشيطاني فقتلوا الخليفة الراشد الرابع علي ابن ابي طالب (رضوان الله عليه ) باسم الدين -والدين منهم براء- هادفين الى تفتيت الامة واقتتالها وحرفها عن عدوها الاول والحقيقي.

وأمام ذلك فإننا في المجمع الدعوي نؤكد على الاتي :-

 1-  إننا نحتسب عناصر الشرطة الذين إرتقوا أمس  شهداء - ولا نزكيهم على الله عز وجل- وهؤلاء الشهداء هم شهداء الواجب الديني والوطني، كما ونتقدم لأسر وذوي الشهداء بأسمي آيات الموساه على مصابهم الجلل ونسأل الله أن يصبرهم ويربط على قلوبهم.

2- إن من أنتج أصحاب الفكر المنحرف وراعاهم وأمدهم بالمال والسلاح وأفتى لهم بقتل المؤمنين اﻷبرياء وإستهداف نقاط الشرطة في غزة؛ فهو ضال مضل، قال تعالى: "قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا".

 3- إن مجتمعنا الاسلامي قد تكفل الله به وخاصة في فلسطين، وخير الرباط فيه لان الصادقين فيه يذودوا عن حياض الامة ويواجهون قتله الانبياء المفسدين في الارض الواضح الجهاد فيهم.