غنام تسلم كرسيين كهربائيين لشخصين من ذوي الإعاقة بمساهمة من البنك الإسلامي

غنام تسلم كرسيين كهربائيين لشخصين من ذوي الإعاقة بمساهمة من البنك الإسلامي
رام الله - دنيا الوطن
سلمت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم الأربعاء، كرسيين كهربائيين لشخصين من ذوي الاعاقة؛ لمساندتهما والتخفيف من معناتهما واعطائهما مزيدا من القوة والامل للتحرك بشكل يلبي احتياجاتهما، كمساهمة مجتمعية من البنك الإسلامي الفلسطيني .

وتم تسليم الكرسيين في مقر المحافظة، بحضور مدير فرع البيرة بالبنك الاسلامي الفلسطيني سعد الدين السعدي، ومدير دائرة التسويق في البنك ابراهيم سمحان .

وأكدت د.غنام، أن توزيع الكرسيين حلقة جديدة ضمن سلسلة العطاء المتواصل التي تنفذها المحافظة لمساعدة ذوي الاعاقة والفئات الأقل حظا في المجتمع، مشيرة إلى أن ذوي الاعاقة وبتعليمات من فخامة الرئيس محمود عباس أولوية لنا وهم يستحقون كامل الدعم والمساندة .

وأشادت د.غنام، بالقطاع الخاص الفلسطيني ومساهماته المجتمعية، داعية لمزيد من العطاء من قبل المقتدرين للتخفيف من الأعباء المترتبة على هذه الفئة، شاكرةً البنك الإسلامي الفلسطيني على هذه المساهمة.

بدوره، لفت السعدي الى أن البنك الإسلامي الفلسطيني وضمن مسؤوليته المجتمعية يساند ذوي الاعاقة بشكل متواصل، معبراً عن سعادته لرسم البسمة على شفاه المستفيدين من هذه الكراسي، مؤكدا على عمق العلاقة مع المحافظة .

من جانبهما، شكر المستفيدان من الكراسي المحافظ غنام والبنك الاسلامي الفلسطيني على هذه اللفتة، مؤكدان أن هذه المساندة ستلعب دورا ايجابيا في حياتهما، وستمكنهما من ممارسة نشاطاتهما اليومية بيسر.