مباشر | مؤتمر صحفي لرئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب

النائب الغول يدين عملية التفجير ضد الشرطة الفلسطينية

النائب الغول يدين عملية التفجير ضد الشرطة الفلسطينية
النائب المستشار ا.محمد فرج الغول
رام الله - دنيا الوطن
دان النائب المستشار ا.محمد فرج الغول عملية التفجير الاجرامية التي استهدفت أفراد الشرطة الفلسطينية، متقدماً بتعازيه الحارة لذويهم ولشعبنا البطل وللداخلية ولأمتنا الإسلامية والعربية للشهداء ملازم سلامة النديم ووائل خليفة وعلاء الغرابلي الذين ارتقوا إلى الله وهم يؤدون واجبهم الشرعي والوطني في حماية الوطن والمواطن ويوفرون لشعبنا وأمتنا الأمن والأمان.

وقال النائب الغول في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية (28-8):"نشكر الأجهزة الأمنية التي تسهر على راحة المجتمع وتوفر له الأمن والأمان وهم يضحون بأنفسهم وأموالهم في سبيل الله من أجل ذلك. وإننا نستنكر ونشجب وندين الجريمة النكراء التي استهدفت هؤلاء الأبطال ونطالب الأجهزة الأمنية بالضرب بيد من حديد على كل من يريد أن يعبث في أمن الوطن والمواطن.*

وأشار النائب الغول أن الذين يقومون بمثل هذه الأعمال الإجرامية هم أداة في يد الاحتلال من أجل زعزعة الأمن في القطاع والذي فشل الاحتلال في ذلك، وهم خدم للاحتلال سواء بطريق مباشر أو غير مباشر وعليه لا بد من ملاحقتهم ومحاسبتهم.

وأكد النائب الغول على عدم السماح بالمساس بأمن القطاع، وأنه لا بد من الوقوف صفاً واحداً في مواجهة هذا المخطط الإرهابي الإسرائيلي ضد أبناء شعبنا والذي يهدف من وراء هذه الجرائم لتمرير خطة القرن واغتصاب الأقصى والبلاد. 

وطالب النائب الغول الجميع بتحري الدقة في الاعلام ونشر الأخبار وعدم الجري وراء الاشاعات التي تهدف إلى زعزعة القطاع، مؤكداً أن غزة صامدة قوية وستبقى شوكة في حلق الأعداء ولن تمر هذه المؤامرات على شعبنا وكما أفشلنا كثير من
مخططات الاحتلال واعوانه سيفشلون حتماً ونصرنا عليهم قريب بإذن الله.