مجلس التدريب والتشغيل يختتم دورة تدريبية في التخطيط الاستراتيجي

مجلس التدريب والتشغيل يختتم دورة تدريبية في التخطيط الاستراتيجي
رام الله - دنيا الوطن
اختتم المجلس المحلي للتشغيل والتدريب في محافظة نابلس يوم امس الثلاثاء27/08/2019الدورة التدريبية حول (التخطيط الاستراتيجي) ، والتي نظمت في مقر غرفة تجارة وصناعة نابلس ، وبتمويل من مشروع دعم الاتحاد الأوروبي لنظام التعليم والتدريب المهني والتقني في فلسطين ، وبتنفيذ مؤسسة التعاون الفني الألماني (GIZ) ، وبمشاركة 33 مشارك/ة من محافظات الشمال(نابلس ، جنين ، طولكرم، قلقيلية، سلفيت، طوباس).

حيث اثنت منسقة الأنشطة في مؤسسة التعاون الفني الألمانيGIZليندا العزة على حضور المشاركين والتزامهم بالتدريب ، واشادتبأداء مدرب الدورة ا.هشام قدومي ، ومنسقي مجالس التشغيل على مساهمتهم في الإعداد والتحضير للأنشطة المتنوعة.وبينت أن هذا التدريب جاء بناء على طلب من مجالس التشغيل ، مؤكدة على أهمية التدريب في رفع وبناء قدرات المجالس في مجال التخطيط الاستراتيجي وتبادل الخبرات والمعارف بين المشاركين، مثمنة دور المجالس في النهوض بالواقع الاقتصادي في كافة المحافظات في توفير فرص التدريب والتشغيل للباحثين عن العمل، وضرورة الارتقاء بمنظومة التعليم والتدريب الملبية لاحتياج سوق العمل. واعربت عن شكرها للغرفة التجارية على استعدادها الدائم لاحتضان نشاطات مجلس التشغيل والتدريب في محافظة نابلس ، مؤكدة على تقديم كافة أشكال الدعم للمؤسسات الشريكة.

وفي نهاية اللقاء، تم شكر المانحين والمنفذينوالمشاركين ،وغرفة تجارة وصناعة نابلس على استضافة مجالس التشغيل ودورهم الفاعل في تنفيذ المشاريع الممولة من قبل المانحين.

كما طالب المشاركون بعقد المزيد من الدورات من اجل بناء قدراتهم في مجالات أكثر تخصصية والذي سينعكس إيجابا على أدائهم في مؤسساتهم.