الاتحاد العام للمراة الفلسطينية ينظم ندوة سياسية في مخيم نهر البارد

الاتحاد العام للمراة الفلسطينية ينظم ندوة سياسية في مخيم نهر البارد
رام الله - دنيا الوطن
بدعوة من الاتحاد العام للمراة الفلسطينية في منطقة الشمال  أقامت محلية الاتحاد في مخيم نهرالبارد ندوة سياسية ، يوم الثلاثاء 27 آب/ أغسطس 2019 ، وحضرها الى جانب عضوات الاتحاد  حشد نسوي من اهالي المخيم .

تحدثت مسؤولة محلية البارد "زاده ابو النعاج عودة" فرحبت  بالحضور  وعرضت لقرار وزير العمل اللبناني الخاص بفرض اجازة العمل على العمالة الفلسطينية في لبنان ، بوقت تشتد فيه معاناة اهل المخيمات وتزيد معاناته بشكل مضاعف، الامر الذي يلقي تبعات قاسية على الوضع الاجتماعي والاسري للفلسطينين ، بل ويعرض الكثيرين منهم للتيه.

بدورها تحدثت عضوة محلية البارد "محاسن المحمود"  فتوقفت حيال قانون العمل ومخاطرالاجراءات الظالمة بحق العمال الفلسطينين سيما وانه ياتي في ظل تعقيدات واستهدافات خطيرة للنيل من الحقوق الوطنية الفلسطينية ، وتمارس بحقهم شتى انواع الضغوط لاجبارهم لتطويعهم وارغامهم لتمرير صفقة القرن وورشة المنامة الاقتصادية.

ختاما اكدت كل من محاسن وعـودة على تمسك ابناء الشعب الفلسطيني بثوابته وحقوقة الوطنية ، وتوجهتا بنداء حثت فيه أهل المخيمات ان يستمروا في المشاركة في الحراك الشعبي والتظاهرات السلمية احتجاجاَ على اصرار وزيرالعمل على فرض اجازة العمل على العمال الفلسطينين.



التعليقات