الحجاج الفلسطينيون من لبنان يشكرون الرئيس على البعثة للعام الخامس

الحجاج الفلسطينيون من لبنان يشكرون الرئيس على البعثة للعام الخامس
رام الله - دنيا الوطن
وجّهت بعثة الحجّاج الفلسطينيين من لبنان الشكر والتقدير إلى الرئيس محمود عباس على إيفاد عوائل الشهداء لأداء فريضة الحج لهذا العام، وهو ما يأتي في إطار اهتمام سيادته بقضايا الأسرى والجرحى وأُسَر الشهداء، والدفاع عن حقوقهم لمُواجهة الضغوطات الأميركية والإسرائيلية.
 وأشاد الحجّاج في حديث لبرنامج "من بيروت" عبر تلفزيون فلسطين، بـما يُوليه السيد الرئيس من اهتمام للفلسطينيين في لبنان، عبر تقديم المُساعدات للطلاب لإكمال تعليمهم، والضمان الصحي والاستشفاء والطبابة، والتكافل الأسري، ومختلف القضايا التي تهم اللاجئين في الشتات وفي طليعتهم لبنان.

ونوّه الحجّاج بـمكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود للحجّاج الفلسطينيين لأداء مناسك الحج هذا العام، والتي تُؤكد متانة العلاقات المُتميّزة مع الرئيس، الراسخة والمتجذّرة بين فلسطين والمملكة العربية السعودية، والمُمتدة إلى جذور التاريخ من خلال الإرادة الربّانية عبر رسالة الإسراء والمعراج للرسول الأكرم محمد (صلى الله عليه وسلم)، من مكة المكرمة إلى المسجد الأقصى المبارك.

وعبّر الحجّاج عن سعادتهم بإتاحة المجال لهم لأداء مناسك الحج، ومن بينهم الحاجّة رقية محمود مُرّة، التي التقت بشقيقتها من قطاع غزّة، ضمن بعثة الحج من الأراضي الفلسطينية المحتلة، بعد 27 عاماً من الفراق.

يُذكر أنّ بعثة الحجّاج الفلسطينيين من لبنان ضمّت 76 حاجّاً، وهي تتم للمرّة الخامسة على التوالي.

التعليقات