بلدية دورا تستقبل وزير الحكم المحلي للاطلاع على احتياجات البلدية

بلدية دورا تستقبل وزير الحكم المحلي للاطلاع على احتياجات البلدية
رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس بلدية دورا اللواء أحمد سلهوب وأعضاء المجلس البلدي وموظفو البلدية اليوم في قاعة البلدية، وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح والوفد المرافق له، وذلك لبحث احتياجات بلدية دورا والاطلاع على واقع المدينة.

ورحب سلهوب بالوزير الصالح، متحدثاً عن احتياجات بلدية دورا الملحة لشراء سيارات ومعدات وآليات لاستكمال شق وتأهيل طرق في المدينة، والمطالبة بدفع مستحقات بلدية دورا حتى تتمكن من الاستمرار في تقديم الخدمات للمواطنين، وحاجة
مدينة دورا لشق طرق جديدة، مثمناً جهود الوزارة في دعم البلديات والمجالس المحلية.

من جهته، عبر وزير الحكم المحلي عن سعادته بالاستقبال، مشيراً إلى حرص الوزارة لتمكين البلديات والمجالس المحلية، والسعي لدفع مستحقاتها لدى وزارة المالية من النقل على الطرق وضريبة الاملاك في القريب العاجل، والعمل على تحقيق عدالة التوزيع ضمن قوائم ستقدمها الوزارة للمالية خلال أسبوعين بالنسبة
المتاحة، مؤكداً جهوزية الوزارة للوقوف مع البلديات كونها شريك في مواجه التحديات، وتمكين بلدية دورا من شراء احتياجاتها من الاليات والمعدات.

وحضر الاجتماع كل من مدير عام مديرية الحكم المحلي في الخليل رشيد عوض، ومدير عام المشاريع في الوزارة، ومدير عام الموازنات، والعلاقات العامة في الوزارة، ومدراء الأجهزة الأمنية في دورا وبعض الشخصيات الاعتبارية.