صندوق ابتكار وشركة الصندوق الأردني للريادة يعلنان عن الاستثمار في شركة ميكال

رام الله - دنيا الوطن
أعلن صندوق إبتكار و الصندوق الأردني للريادة عن استثمارهما المشترك في شركة ميكال، وهي منصة للتجارة الإلكترونية تركز على المنتجات الكمالية للرجال. 
 
وتقدم شركة ميكال مجموعة واسعة من الهدايا الفريدة وعالية الجودة للرجال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقا، تشمل الكثير من الخيارات الشخصية مثل الأساور، وأزرار الأكمام، ودبابيس ربطات العنق، وماسكات النقود، والمسابح. إن تصاميم شركة ميكال الفريدة تفتخر بالثقافة العربية من خلال دمج التصميم بالثقافة والحضارة المحلية. كذلك، يستطيع العملاء طلب هدايا فريدة من نوعها مصممة حسب إختيارهم.
 
وتقدم شركة ميكال أيضًا مجموعة من هدايا الشركات المميزة ، حيث تزود عملائها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بخيارات هدايا فريدة من نوعها. إن هذا الاستثمار سوف يدعم عملية توسع شركة ميكال في المملكة العربية السعودية ودول الخليج الأخرى، كما سيسمح لها بتوسيع عروض منتجاتها.
 
ويسر شركة الصندوق الأردني للريادة إغلاق استثمارتها المباشرة الثانية مع شركة ميكال، وهي شركة مملوكة ومدارة من قبل سيدة ريادية. إن مصلحة شركة الصندوق الأردني للريادة تعتمد على القيمة المضافة العالية المستمدة من التصميمات الفريدة لمنتجاتها والتسويق المركز لها، وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة الصندوق الأردني للريادة السيد ليث القاسم أن كفائة تصميمات ميكال ستمكنها من المنافسة في السوق المحلية والإقليمية والدولية وبالتالي تعزيز قدرتها على التوسع.
 
ويقول السيد حبيب حزان وهو الشريك العام لصندوق ابتكار: "منذ بداية استثمارنا في شركة ميكال في عام ٢٠١٧ شهدنا إشارات ايجابية للغاية من السوق، الأمر الذي يدفعنا إلى مضاعفة تركيزنا في هذا المجال، إن السيدة توجان لم تتراجع يوما عن أن تكون ريادية في شغفها للتصميم الذي لا يتوقف عن تقديم منتجات فريدة من نوعها تحقق الطلب المتزايد للإكسسوارات الرجالية عالية الجودة، إننا سعيدون للترحيب بشركة الصندوق الأردني للريادة للإنضمام إلينا في هذه الرحلة."

ومن ناحيتها، تقول السيدة توجان عون الله: "ليس لدي أي شك في إمكانية أن تصبح شركة ميكال المزود الرائد للهدايا الفريدة من نوعها  في منطقة الشرق الأوسط. نحن متحمسون لجولة التمويل هذه، فهي ستمكننا من مواصلىة النمو والتوسع بشكل أسرع."