برعاية د.غنام.. توقيع اتفاقية لانشاء مدرسة بقلقيلية بتبرع من رجل أعمال

برعاية د.غنام.. توقيع اتفاقية لانشاء مدرسة بقلقيلية بتبرع من رجل أعمال
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام، وقع رئيس بلدية قلقيلية محمد هاشم المصري، والمهندس محمد علي ابو شهلا ممثلا عن رجل الأعمال الفلسطيني المغترب حماد الحرازين، اتفاقية لانشاء مدرسة في قلقيلية بتبرع سخي من رجل الاعمال الحرازين .

وتم توقيع الاتفاقية اليوم الثلاثاء، في مكتب المحافظ د.غنام، بحضور محافظ قلقليلة اللواء رافع رواجبة، ومدير التربية والتعليم في قلقيلية صالح ياسين، وأمين سر حركة فتح في قلقيلية محمود ولويل . 

وباركت د.غنام الاتفاقية، مشيرة الى أنها تأتي مع بداية العام الدراسي الجديد وأن المدرسة ستساهم في استيعاب طلبتنا وتعليم اجيالنا المتعاقبة، مشيدة بالدور الذي يلعبه القطاع الخاص الفلسطيني وخاصة المغتربين، الذين يعيشون في الخارج وقلوبهم في الوطن .   

واكدت د.غنام على عمق ارتباط الفلسطيني بأرضه وشعبه أينما تواجد، شاكرة الحرازين على هذه  اللفتة الكريمة التي ستساهم في دعم صمود شعبنا، مشيدة بتركيز الحرازين على دعم التعليم الذي يتشبث به الشعب الفلسطيني باعتباره ضمانة حقيقية لمستقبل أجيالنا، بالاضافة لدعم المشاريع التنموية التي تخدم قطاعات واسعة من شعبنا.  

بدوره، ثمن محافظ قلقيلية اللواء رواجبة خطوة انشاء المدرسة، شاكراً المتبرع الحرازين، والمحافظ غنام على تنسيق الجهود التي توجت بتوقيع الاتفاقية، لافتا الى أن  انشاء المدرسة هو رسالة قوية مفادها اننا نواصل البناء والتطوير من أجل اعداد جيل متعلم وواع .

 من جهته، عبر رئيس بلدية قلقيلية محمد المصري عن سعادته بالاتفاقية، مؤكداً على أن  هذه المدرسة ستخفف العبء عن المدارس الحكومية، مؤكدا أن البلدية ستوفر كامل امكانياتها من أجل أن يرى المشروع النور باسرع وقت.    

من جانبه، نقل ممثل الحرازين، اعتزاز الحرازين بوطنه والشعب الفلسطيني، مؤكداً على  ان ما يقوم به من مشاريع في أرض الوطن هو واجبه نحو وطنه، مؤكدا أن الحرازين يهدي المدرسة التي ستحمل اسم والدته "صبحة الحرازين" لروحها.