دعوات لتسليط الضوء على سياسة الاعتقالات التي يشنها الاحتلال ضد الحركة الطلابية

دعوات لتسليط الضوء على سياسة الاعتقالات التي يشنها الاحتلال ضد الحركة الطلابية
جامعة بيرزيت
رام الله - دنيا الوطن
دعا الحراك الشبابي الفلسطيني في ألمانيا كل طلبة فلسطين في كل أماكن تواجدهم إلى التصدي والمواجهة وتسليط الضوء على سياسة الاعتقالات الواسعة التي تشنها قوات الاحتلال ضد الحركة الطلابية في الأرض المحتلة.

وقال الحراك في بيان وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: "يواصل الاحتلال الصهيوني اعتقال واستهداف طلبتنا ورفاقنا الأحرار في جامعات الوطن ظناً منه أنه يستطيع كسر عزيمتهم أو عزيمتنا. إن الرد على جرائم الاحتلال تكون بالعمل الشعبي وتصعيده الشامل في كل مكان"

وأضاف: وعليه فإننا ندعو إخواننا ورفاقنا في الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار الى تبني جمعة غضب باسم "جمعة طلبة فلسطين" لتوحيد الجهود من أجل حركة طلابية
موحدة في الميادين والعمل معاً على تصعيد الحراك الشعبي في مواجهة المحتل وكسر الحصار المفروض على شعبنا في القطاع وخاصة على قطاع الطلبة.

وتابع الحراك: أن التصعيد الشعبي هو الخيار الوحيد والممكن من أجل حماية حقوقنا الوطنية وقضيتنا المقدسة من خطر التصفية، داعيا حركة المقاطعة BDS إلى تفعيل نشاط كافة لجانها في
الجامعات للدفاع عن طلابنا في الوطن المحتل.

وأكد الحراك الشعبي على أن سياسات الاحتلال تجاه طلابنا هي جزء من هجماته أيضاً على شعبنا وأمتنا في سوريا ولبنان والعراق وفلسطين ومن واجبنا التوحد في سبيل مواجهته وردعه.

التعليقات