وزير الخارجية الإسرائيلي يوعز بوقف نشاطات تركية "تحريضية" بالقدس الشرقية
رام الله - دنيا الوطن
أوعز وزير الخارجية الإسرائيلي، يسرائيل كاتس بوقف نشاطات وصفها "تحريضية" من تركيا في القدس الشرقية.
أوعز وزير الخارجية الإسرائيلي، يسرائيل كاتس بوقف نشاطات وصفها "تحريضية" من تركيا في القدس الشرقية.
ونقلت قناة (ريشت كان) الإسرائيلية، عن كاتس قوله: "أوعزت الى إدارة وزارة الخارجية في القدس ببلورة سلسلة خطوات تهدف لوقف النشاطات "التحريضية والتآمر" التركي في شرق القدس".
وتشهد العلاقات التركية الإسرائيلية توتراً كبيراً منذ فترة طويلة، على خلفية اعتراض أنقرة على إجراءات تل أبيب في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

التعليقات