كلية التربية الضالع تدشن امتحانات الدور الثاني للعام الجامعي

رام الله - دنيا الوطن
دشنت كلية التربية الضالع امتحانات الدور الثاني للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2019/2018 م بناء على قرار مجلس الكلية في دورته الخامسة التي عقدها يوم الأربعاء الماضي.

وكان مجلس الكلية قد أقر بدء امتحانات الدور الثاني للفصل الثاني يوم السبت بالتزامن مع بدء العام الجامعي 2020/2019 م وسط حضور وانضباط باللوائح الجامعية رغم ظروف الحرب بمحافظة الضالع.

من جانبه عميد الكلية الدكتور خالد عبده علي ونوابه تفقدوا قاعات الامتحان وأبدوا إعجابهم بانضباط الطلاب وتقيدهم بالنظام الجامعي وإصرارهم على الحضور وتحديهم كل الظروف التي واجهتهم ما جعل العمادة تؤكد على إن من السهل إقامة دولة النظام والقانون إن صدقت النوايا ووجد الرجال الذين يريدون تطبيق النظام والقانون.

وعبر الطلاب عن تقديرهم للجهود الحثيثة التي تبذلها عمادة الكلية للحفاظ على أرواحهم وخلق أجواء مناسبة للامتحان والعمل على إيجاد قاعات بعيدا عن المناطق المستهدفة بصواريخ الحوثيين.

وأكدوا أن كلية التربية الضالع تتمتع برصيد كبير من الشهداء والجرحى خلال الحربين التي شنها الحوثيون على الضالع مؤكدين بالوقت ذاته أنهم ماضون على درب الشهداء وأن شعارهم "يد تدرس ويد تقاتل".

التعليقات