معدات EP تحصد جائزة IF للتصميم العالمية لعام 2019

معدات EP تحصد جائزة IF للتصميم العالمية لعام 2019
رام الله - دنيا الوطن
تم تقديم جائزة iF Product design لأول مرة في عام 1954 وهي مؤسسة متنامية للتصميم الجيد منذ ذلك الحين. شارك العديد من الشركات الرائدة في السوق مثل   MAN و Boschو  Toyota و Jungheinrich  والعديد غيرها  من العلامات التجارية في هذه المسابقة المرموقة.

معداتEP  ترسل أهم منتجاتها الى السباق 

في عام 2019 ، دخلت معدات EP المنافسة مع منتج جديد رائد ، وهي منصة نقالة WPL201 Li-Ion. لا يظهر WPL 201 في تصميم فريد وجذاب فحسب ، بل يجمع أيضًا بين التصميم والميزات المبتكرة التي تحل العديد من مشاكل شاحنات النقل الكهربائية التقليدية.

ميزات جديدة رائعة

استنادًا إلى تقنية DC 48 فولت ، تأتي هذه المنصة النقالة مع زيادة القدرة على الصعود والقدرة على التحمل، وتشغيل بطارية Li-Ion ووحدة تحكم فريدة للتوصيل والتشغيل في العالم. لضمان انخفاض التكلفة الإجمالية للمالك والخدمة البسيطة ، يمكن تبديل وحدة التحكم في WPL201 بيد واحدة لتقليل وقت الخدمة للعملاء. مع بطارية Li-Ion 48V / 36Ah الخاصة بالتوصيل والتشغيل ، يمكن للمنصة النقالة أن تمر بمرحلة تحول كاملة دون شحن وتعمل على مدار الساعة مع فرض رسوم على الشحن. يأتي WPL 201 أيضًا برأس جديد تمامًا للتوصيل والتشغيل ، تم تصميمه من قِبل EP Equipment لأعلى المتطلبات في بيئة العمل وسهولة الخدمة.

أقصر منصة نقالة في العالم

بالإضافة إلى هذه الميزات الرائعة ، تعد منصة النقل WPL 201 Lithium Ion هي الأقصر في العالم. بحجم 423 مم فقط ، إنه أقصر بكثير من أي من منافسيه وأفضل للاستخدام في الممرات الضيقة وكذلك لتحميل وتفريغ الشاحنات الثقيلة.

الفوز بجائزة iF Design 2019

من جهته قال مدير العلامة التجارية في السوق الفلسطيني ان الفوز بجائزة iF Design Award ، يُعد تكريمًا كبيرًا لمعدات EP.

وأضاف : نحن فخورون بفريق التطوير والتصميم لدينا الذين يسعون دائمًا إلى ابتكار منتجات مبتكرة مع التركيز على التصميم الجميل. مع WPL201 EP يثبت مرة أخرى ، أن معدات EP يمكن أن يلعب دورا قياديا في الابتكار والتصميم للصناعة بأكملها.

ليلة حصد جائزة التصميم 2019

سافر ممثلوا شركة EP مع شريكنا الألماني في التوزيع إلى ميونيخ للاحتفال بليلة جائزة iF Design Award Night 2019. وهو حدث مثير للإعجاب حقًا شاركت فيه شركات من جميع أنحاء العالم للاحتفال بالإنجازات الكبيرة في تصميم المنتجات. نظرًا لحضور العديد من الشركات لعدة سنوات ، فقد تأثرنا بالتاريخ الطويل لجائزة iF Design. وجدنا أنفسنا بين شركات مثل بوش وبي إم دبليو وبورش وويتشات ومان وجونجهينريش وغيرها الكثير. بالنسبة لنا ، لقد كانت تجربة رائعة ونتطلع إلى العودة بمنتجات جديدة ومبتكرة تستمر في الحصول على جائزة iF Design للسنوات القادمة.

من الجدير ذكره ان وكالة معدات EP Equipment  للسوق الفلسطيني حاصلة عليها كوكالة حصرية شركة اي.ام.اي للتجارة و الصناعة و تم افتتاح المعرض في مدينة رام الله –الشارع الرئيسي .