تدشين التجارة الإلكترونية الخاصة بمنتجات (IQOS)

تدشين التجارة الإلكترونية الخاصة بمنتجات (IQOS)
رام الله - دنيا الوطن
دشنت IQOS، مؤخراً، خدمة التجارة الإلكترونية على موقعها  www.iqos.com، بحيث أصبح بإمكان المدخنين البالغين في فلسطين  طلب تجربة الجهاز مجانا لمدة 10 أيام بدون التزام، وشراء الجهاز أو الاكسسوارات الخاصة والتي يمكن لمستخدمي IQOS البالغين اختيارها من بين أكثر من 575 تشكيل.

وتتعاون IQOS مع شركة WeDeliver الفلسطينية الناشئة والتي تختص بالخدمات اللوجستية والنقل من الشركات إلى الأفراد، بحيث أصبح بالإمكان توصيل الطلبات إلى طالبيها في كافة مدن وقرى ومخيمات الضفة الغربية في وقت قياسي خلال جميع أيام العمل الرسمية.

ومن خلال الولوج إلى www.iqos.com، يمكن للمدخن البالغ – بعد التصريح بعمره القانوني وكونه مدخن- شراء الاكسسوارات بخصم 50% على كافة الإكسسوارات، أو الأجهزة، أو إبداء رغبته بتجربة الجهاز مجانا، وسيتواصل معه ممثلو الخدمة من أجل توصيل الجهاز مع علبتين من لفائف التبغ المسخن  HEETS بسعر علبة واحدة، ليتسنى له بعدها التجربة والشعور بالفرق الذي تضفيه IQOS ومن ثم أخذ القرار بالتحول

و ويتضمن الموقع الإلكتروني معلومات مفصلة عن تقنية تسخين التبغ في جهاز IQOS، ومعلومات عن إصدارات الأجهزة وآلية الإستخدام، ومعلومات عن المنتجات والإكسسوارات ولفائف التبغ المسخّن الخاصة بنظام IQOS ونكهاتها، وغيرها.

كما يسلط الموقع الإلكتروني الضوء على رؤية شركة فيليب موريس إنترناشونال لمستقبل خال من الدخان، والأبحاث العلمية والتكنولوجية التي تم أساسها تطوير جهاز IQOS وغيرها.

بإمكان المستخدمين والمدخنين البالغين والمهتمين تصفح الموقع باللغتين العربية والإنجليزية بأقل وقت وجهد، مع إتاحة خاصية التصفح عبر أجهزة الحاسوب الثابتة والهواتف الذكية واللوحية.

يُشار إلى أن منتج IQOS يعتمد على تقنية تسخين التبغ بدل حرقه وهو غير خالي الضرر ولإستعمال المدخنين البالغين ممن لا يرغبون في التوقف عن استهلاك منتجات التبغ.

ووفقاً للأبحاث العلمية التي تجريها فيليب موريس إنترناشونال والعديد من الجهات المستقلة، فإن التسخين يعمل على تقليل مستويات المكوّنات الضارة والمكوّنات ذات الضرر المحتمل الموجودة في الهباء الجوّي الصادر عن “IQOS” بنسبة تصل إلى 95٪ مقارنة بدخان السجائر التقليدية.