عاجل

  • حُماة الأقصى: فتحي حماد ليس قائد التنظيم

منتدى المثقفين يلتقي رئيس بلدية قلقيلية

منتدى المثقفين يلتقي رئيس بلدية قلقيلية
رام الله - دنيا الوطن
التقى وفد شبابي من جمعية منتدى المثقفين الخيرية مع رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري في مكتبه، وذلك ضمن المبادرات المجتمعية التي ينفذها الشباب وضمن فعاليات مشروع “فرص جديدة لقادة جدد”، المنفذ من قبل الجمعية بالتعاون مع مركز اولف بالمة السويدي، ورافقهم عضو الهيئة الادارية في الجمعية صهيب منصور.

د. المصري رحب بالحضور مثمنا جهود جمعية منتدى المثقفين الخيرية ونشاطاتها في تعزيز دور الشباب الفلسطيني في المجتمع وصقل الشخصية القيادية لديهم وتنمية قدراتهم من خلال المبادرات الفاعلة والبناءة التي ستسهم في احداث تغيير حقيقي وايجابي في المجتمع مشددا على دعم البلدية الدائم لكافة المبادرات المجتمعية في المدينة والتي تعكس روح وانتماء شبابنا تجاه ارضهم ووطنهم وبناء مجتمعهم وذلك بما يتناغم مع الحاجات الملحة ووفق إمكاناتها المتاحة

بدوره شكر منصور رئيس بلدية قلقيلية على الاستقبال، وتشجيعه للعمل المجتمعي، ودعمه لدور الشباب في المجتمع، في حيث قدمت الاء الخطيب نبذه عن مبادرة الشباب والمتمثلة بتوفير مساحات خضراء “حدائق احياء” في مدينة قلقيلية مشيرين بان الهدف من هذه المبادرة  هو توفير مساحات امنة للأطفال، باعتبار ان مدينة قلقيلية تفتقر الى المناطق الخضراء وحدائق الاحياء مما يحد من فرص الاطفال في بيئة امنة وملائمة لنمائهم السوي، وتجعلهم عرضة للأخطار المختلفة  كما تحد من فرص الفئات الاكثر تهميشا والاقل حظا ممن لا يمتلكون الموارد المالية لزيادة الحدائق والمتنزهات مدفوعة الاجر بالإضافة الى  تعزيز من المظهر الجمالي والحضاري للمدينة مثمنين جهود بلدية قلقيلية الدائم  في خدمة المدينة ودعمها للقطاع الشبابي.

وقد وعد د. المصري بدعم مبادرة الشباب، ضمن رؤية ورسالة بلدية قلقيلية والتي تتضمن تعزيز دور الشباب في العمل المجتمعي، وأيضا توفير مساحات خضراء آمنة للأطفال.